رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حرب شوارع في مدينة نصر.. وقوات الأمن تتدخل

معركة الأجانب بالحجارة
معركة الأجانب بالحجارة في مدينة نصر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في السيطرة مشاجرة بين عدد من الأشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الأجنبية، استخدم فيها الحجارة بمنطقة مدينة نصر، ما نتج عنه كسر زجاج أتوبيس شركة تصادف تواجده بمحل الواقعة.

مشاجرة بين عدد من الأجانب في مدينة نصر

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، بنشوب مشاجرة بدائرة القسم. 

انتقلت قوة من حدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص؛ حدوث مشادة كلامية بين (طرف أول) كلٍ من: (شخصين)، و(طرف ثان) «أحد الأشخاص»، جميعهم يحملون جنسية إحدى الدول، ومقيمون بالقاهرة، بسبب خلافات بينهم تطورت لتبادلهم إلقاء الحجارة، ما نتج عن ذلك كسر زجاج "أتوبيس - تابع لإحدى الشركات" تصادف تواجده بمحل البلاغ.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها، وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالفحص.

وبسؤال قائد "الأتوبيس" اتهم سالفي الذكر بإحداث التلفيات المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.