رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة العمل تختتم برنامجا تدريبيا على مهن «اللحام – الأرجون» بالقليوبية

وزارة العمل تختتم
وزارة العمل تختتم برنامجا تدريبيا على مِهن "اللحام – الأرجون

اختتمت مديرية العمل بمحافظة القليوبية عن ختام برنامج تدريبي في مجال «اللحام - الأرجون»، وذلك في إطار خطة المديرية في تنظيم الدورات التدريبية التى تقوم بها المديرية لخدمة الشباب من أبناء المحافظة في إطار خطة التدريب المهني للعام المالي 2023-2024، تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتكثيف العمل على تنظيم العديد من برامج التدريب المهنى على المهن التى يحتاجها سوق العمل بالمحافظات، دعمًا من صندوق تمويل التدريب والتأهيل التابع للوزارة.

وأوضحت إيمان السيد مدير المديرية  ختام  برنامج تدريبي في مجال «اللحام - الأرجون»، بمركز التدريب المهني بالخانكة التابع للمديرية والتي نُفذت خلال الفترة من 18 / 6 / 2023 حتى 6 / 7 / 2023 لـ9 متدربين تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهنى بوزارة العمل، وإدارة التدريب المهني بالمديرية.

طريقة الالتحاق بالدورات التدريبية في القليوبية 

وأضافت مدير المديرية، أن المديرية مستمرة في تنظيم العديد من الدورات التدريبية لشباب المحافظة لتأهيلهم على المهن التي يحتاجها سوق العمل، منوهةً إلى أنه على من يرغب الالتحاق بالدورات التدريبية المتاحة التوجه لمقر المديرية لطلب الالتحاق بها.

فرص عمل في 74 شركة لشباب القليوبية

في سياق أخر، أعلنت وزارة العمل، تنظيم ملتقي توظيفي بمحافظة القليوبية، وذلك يوم السبت الموافق 29 يوليو 2023 الجاري، بمقر المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، وذلك تحت رعاية وزير العمل حسن شحاتة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

ملتقى توظيفي يوفر فرص عمل بالقليوبية

وأوضحت إيمان السيد مدير مديرية العمل بالقليوبية، أن الملتقى تنظمه المديرية بمقر المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب وتوفير فرص عمل لائقة لهم، وفي إطار استراتيجية القيادة السياسية للحد من معدلات البطالة.

وأشارت مدير المديرية إلى الملتقى أن يوفر 2548 فرصة عمل من خلال 74 شركة قطاع خاص في  مختلف  المجالات.

طريقة التقديم على وظائف وزارة العمل بالقليوبية

ونوهت وزارة العمل، إلى أنه على من يرغب في التقديم للالتحاق بالوظائف المتاحة بالملتقى تسجيل بياناته من خلال ذلك الرابط.