رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بدء الدورة الـ4 لرفع مهارات الشباب بالإنجليزية في مديرية العمل بالسويس

جانب من البرنامج
جانب من البرنامج التدريبي

أعلنت مديرية العمل بمحافظة السويس بدء الدورة الرابعة لبرنامج مهارات اللغة الإنجليزية بالتعاون مع إحدى الأكاديميات المتخصصة في اللغة الإنجليزية بالسويس، وذلك ضمن جهود المديرية تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالشباب من الجنسين وتوفير دورات وبرامج تدريبية مُستحدثة على المِهن التى يحتاجها سوق العمل بالمحافظات لتطوير مهارات الشباب لتأهيلهم لسوق العمل الداخلي والخارجي.

دورات تأهيل اللغة الإنجليزية بمحافظة السويس

ونوه حاتم جاد الرب، مدير مديرية العمل بالسويس،  إلى أنه فى إطار تنفيذ توجيهات وزير العمل بشأن توفير برامج تدريبية مستحدثة على المهن المطلوبة فى سوق العمل داخل المحافظة والتى تحتاجها منشآت القطاع الخاص والإستثماري وتدريب الشباب عليها ضمن خطة التدريب المهنى للعام 2023 –2024، وتحت إشراف ومتابعة الإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة.

وأضاف مدير المديرية أن الدورة بدأت يوم الأحد الماضي الموافق 9 يوليو الجاري، وبحضور 45 متدربًا، مما يعكس الإقبال الكبير من شباب وفتيات السويس على حضور البرنامج التدريبي المجاني بمركز التدريب المهني النموذجي بالسويس التابع للمديرية.

شروط الالتحاق بالدورات التدريبية في السويس

وأشار حاتم جاد الرب، إلى أنه يمكن للشباب من سن 18 إلى 45 سنة الالتحاق بالدورات التدريبية التى توفرها المديرية مجانًا لأبناء المحافظة والمقيمين فيها من خلال التسجيل فى مراكز التدريب أو من خلال إدارة بحوث العمالة والتدريب التابعة للمديرية.