رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل حوادث الطرق في محافظات الدقهلية وقنا وبنى سويف والغربية

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع بمحافظات الدقهلية وقنا وبنى سويف والغربية حوادث طرق مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الدقهلية

فى هذا الإطار لقي شابان مصرعهما فى مدينة المطرية شمال محافظة الدقهلية فى حادثين منفصلين، وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز المطرية، بوصول أحمد زكريا السيد عياد 19 سنة جثة هامدة، نتيجة حادث سير.

على الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء سيره على الطريق انقلب التوك التوك الذي يستقله على طريق بحيرة المنزلة، داخل مدينة المطرية وإصابة آخر كان معه، كما استقبل المستشفى محمد عبد النبي على الحريرى 35 سنة، مقيم المطرية جثة هامدة بعد أن صدمته سيارة على طريق بحيرة المنزلة ما بين قريتي الشقولو والنسايمة، وجار تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


قنا

وفى قنا لقى شخصان مصرعهما وأصيب 3 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا الصحراوي بالقرب من قرية السماينة.

 تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع الشخصين وإصابة الثلاثة الآخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا الصحراوي بالقرب من قرية السماينة.

 على الفور، دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى بهجورة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، ونقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي.

 

بنى سويف

وفى بنى سويف أصيب أربعة أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي بطريق دمو في بني سويف، بالقرب من قرية كوم أبو خلاد وجرى نقل المصابين بواسطة سيارتين إسعاف إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم السيارتين الملاكي بطريق دمو بالقرب من قرية كوم أبو خلاد، وقام مرفق إسعاف بني سويف بالدفع بسيارتي إسعاف إلى مكان الحادث وجرى نقل المصابين الأربعة إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

الغربية

وفى الغربية لقي طفل في العقد الأول من العمر مصرعه أسفل عجلات جرار زراعي، أثناء قيامه باللعب أمام منزله بقرية محلة روح مركز طنطا بمحافظة الغربية، وتم نقل الجثة للمشرحة وصرحت النيابة العامة بدفنها، بعدما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا بورود بلاغا لشرطة النجدة بوقوع بوصول طفل للمستشفي مصاب بكسور متفرقة ووفاته، وبالفحص تبين أنه أثناء لعب الطفل أمام منزله دهسه الجرار الزراعي، وتوفي في الحال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.