رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة كاملة لـ مسلسل ملك الأرض الكوري المتهم بإساءة العرب

مسلسل ملك الأرض الكوري
مسلسل ملك الأرض الكوري

أثار مسلسل ملك الأرض الكوري King the Land غضب الجمهور العربي بسبب إحدى المشاهد التي تسيء للرجل العربي، والذي يعرض على منصة منصة نتفليكس Netflix.

بداية أزمة ملك الأرض الكوري

بدأت الأزمة بعد عرض 6 حلقات من مسلسل ملك الأرض، وتحديدًا في الحلقة 7 عندما ظهر أمير عربي ويرتدي الزي العربي الخليجي، وهو يزور أحد الفنادق الضخمة، وخلال سهرته يتعرف على فتيات ويشرب الكحول ويدخل في منافسة مع بطل العمل لجذب انتباه حبيبته، ضمن أحداث المسلسل.

ملك الأرض الكوري متهم بإساءة العرب 

اعتبر الجمهور أن هذا المشهد به إساءة واضحة للعرب، وبعد العديد من المطالب بالاعتذار من فريق الإنتاج للجمهور العربي، استجاب صناع المسلسل الكوري وأصدرت بيانا صحافيا، وجاء به: "الشخصيات والمناطق وأسماء الأماكن وما إلى ذلك التي تظهر في الدراما هي أماكن وهمية، ولم تكن هناك نية للتهكم على ثقافة معينة أو تشويهها.. يحترم فريق الإنتاج الثقافات المختلفة وسيولي مزيدًا من الاهتمام للإنتاج حتى لا يكون هناك أي إزعاج في المشاهدة".

من الممثل الذي جسد شخصية الأمير العربي في المسلسل الكوري

جسد شخصية "سمير" في المسلسل الكوري، الممثل الهندي أنوبام تريباثي Anupam Tripathi، ومن أشهر أعماله هو مسلسل لعبة الحبار Squid Game، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، وأصبح ذو شعبية كبيرة.

قصة المسلسل الكوري

يحكي مسلسل ملك الأرض الكوري قصة فتاة تدعى "تشون سا رانج" تعمل في قسم الضيافة بفندق "كينج"، الذي يمتلكه رجل وسيم يدعى "غو وون "، والذي يصطدم بموظفته المجتهدة التي لا تُقاوم، وتجمعهما العديد من المواقف في إطار رومانسي درامي كوميدي.

أبطال مسلسل ملك الأرض

يضم المسلسل الكوري مجموعة من الممثلين ومنهم: إم يونا، لي جونهو، كو وون هي، كيم غا يون، سيها آن، وهو من إنتاج سيمون موزلي.