رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر موعد للتقديم بمدرسة الضبعة النووية.. شروط خطوات التسجيل

النبأ

صرح عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أعلنت فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الطلاب للإلتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية (بمدنية الضبعة - مطروح) للعام الدراسي 2023 / 2024 من جميع محافظات جمهورية مصر العربية، على أن يكون التقدم إلكترونيا ولمدة 6 أيام.

وأكد شحاته أنه تمت إتاحة باب التقدم إلكترونيا بداية من غدا السبت الموافق 15 / 7 إلى يوم الخميس الموافق 20 / 7 / 2023 حيث يسمح بالتقدم للطلاب المصريين الناجحين فى شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى فى نفس العام على أن يكون الحاصلين على الشهادة الاعدادية، على أن لا يقل مجموع الطالب عن 260 درجة، وألا تقل درجات (الرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية) عن 95%.

وأوضح مدير المديرية أنه بالنسبة للطلبة المتقدمين من محافظة مطروح يشترط الحصول على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي من محافظة مطروح والإفادة ببيان نجاح للصفين الأول والثاني الاعدادي من مدارس مطروح.

 خطوات التقديم للامتحان مدرسة الضبعة النووية 2023

1-يتم تسجيل إستمارة التقدم إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

2-يتم فتح باب التقدم الكترونيا بداية من السبت 15يوليو وحتي الخميس 20 يوليو.

3-يقوم الطالب بإنهاء إجراءات التقدم الالكتروني وطباعة إستمارة التقدم مع توقيع ولي الأمر عليها لتقديمها إلي أقسام شئون الطلبة، والإمتحانات بالإدارات التعليمية لمراجعتها واعتمادها بخاتم الشعار.

 

المستندات المطلوبة للتقديم لامتحان القبول بمدرسة الضبعة النووية 

1-"  لصق عدد ٢ صورة شخصية حديثة للطالب علي استمارة التقدم

2-" صورة من الشهادة الإعدادية أو بيان نجاح معتمد صورة طبق الأصل من شهادة الميلا.د

3- إيصال مقابل أداء خدمة قيمته ١٠٠ جنيه للتقدم لأداء الامتحان للإلتحاق بالمدرسة النووية علي حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بالبريد المصري أو علي حساب الصندوق بالبنك الاهلي المصري أو بنك مصر.

ويمكن للراغبين الاطلاع على شروط التقدم https://npds.emis.gov.eg/