رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برابط التقديم.. وظائف جديدة للأئمة في وزارة الأوقاف

برابط التقديم.. وظائف
برابط التقديم.. وظائف جديدة للأئمة في وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، عن احتياجها إلى 4 من الأئمة الحاصلين على درجة الدكتوراه في عدد من التخصصات الدعوية، موضحة الشروط والتخصصات المطلوبة، وطريقة التقديم علي تلك الوظائف.

التخصصات المطلوبة بوظائف وزارة الأوقاف

وأوضحت وزارة الأوقاف، أن التخصصات المطلوبة، هي:«البلاغة والنقد - اللغويات - الدعوة والثقافة الإسلامية والأديان والمذاهب - العقيدة والفلسفة».

شروط وظائف وزارة الأوقاف 

وحددت الوزارة مجموعة من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل تلك الوظائف وهي كالتالي:
1- أن يكون مسكنا على درجة مالية بموازنة الوزارة.

2- أن يكون قد أمضى مدة خدمة فعلية في قطاع الدعوة لا تقل عن 5 أعوام.

3- أن يكون حاصلا في تقارير الكفاية على مرتبة ممتاز خلال السنوات الثلاث الأخيرة، ولم يوقع عليه بجهة عمله أي نوع من أنواع الجزاء خلال السنتين الأخيرتين.

4- لا يزيد السن عن 55 عاما، وقت إعلان المسابقة.

5- أن لا يكون قد سبق له الإيفاد إلى الجامعة المصرية للثقافة الإسلامية بكازاخستان سابقًا، أو قضى بالخارج مدة ثمانية أعوام فأكثر؛ سواء على سبيل الإعارة أم التعاقد الشخصي.

6- أن لا يكون قد صدر بشأنه من أي جهة رسمية قرار أو توصية بالحرمان من السفر للخارج؛ ما لم يُلغ هذا القرار أو تُسحب هذه التوصية.

7- أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة؛ ما لم يكن قد رُدَ إليه اعتباره.

8- أن يجتاز الاختبارات العلمية والمقابلات الشخصية المقررة في هذا الشأن.

طريقة التقديم علي وظائف وزارة الأوقاف

على من يرغب في التقديم لشغل وظائف وزارة الأوقاف، عليه توافر شروط التقديم، ثم يتم تقديم الطلبات من خلال الضغط على الرابط التالي  من هنـــــــــــا.