رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيرادات مستر إكس تتخطى 17 مليون جنيه في السينمات

 فيلم مستر إكس
فيلم مستر إكس

حصد فيلم مستر إكس للنجم أحمد فهمي إيرادات بلغت 459 ألف جنيه في شباك تذاكر أمس الثلاثاء، ليصل إجمالي مع حققه الفيلم إلى 17 مليونًا و554 ألف جنيه منذ انطلاق عرضه في السينمات،  إذ انطلق في دور العرض يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 يونيو، للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

رابط مشاهدة فيلم مستر اكس ماي سيما hd مجانا - ماي سيما اون لاين | صفا
 فيلم مستر إكس

وتعتمد أحداث فيلم مستر إكس على ظهور عدد كبير من صيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبري فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدي عبد الغني، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمي والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائي مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندي، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

يذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 يشهد منافسة 4 أفلام على شباك التذاكر وهى "بيت الروبي"، بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور وتارا عماد وإخراج بيتر ميمي، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوي، و"تاج" بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وساندى وإخراج سارة وفيق، و"مستر اكس".