رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تغيرات بالجملة في قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة ذئاب الجبل

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري جاهز لمواجهه المقاولون العرب

أنهى فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش، تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب الملقب بذئاب الجبل المقرر لها، غدا الأربعاء، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع قبل الأخير من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل زعيم الثغر مباراة غدا ورصيده 42 نقطة والمركز الثامن فيما يحتل المقاولون العرب المركز المركز السادس برصيد 43 نقطة.

 ويدرك زوران مانولو فيتش، المدير الفني للفريق، أهمية المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية لذا  لجأ الصربي زوران، خلال الأيام الماضية، الاجتماع بلاعبي خط الدفاع، حيث ركز على أهمية تحفيظ كل لاعب واجبات مركزه.

 في ظل معاناة زعيم الثغر من غيابات مؤثرة على مستوى الدفاع، حيث يغيب محمود علاء وأحمد عادل ميسي وهشام صلاح  وعمار حمدي بسبب الإصابات التي لحقت بهم.

كما يغيب  للطرد  خالد الغندور؛ لحصوله على الإنذارالثالث، والمهدى سليمان  خالد صبحى.

ويعود إلى صفوف الفريق كريستوفر موبولولو، مهاجم وهداف الفريق، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، مؤخرا، وابعدته عن المشاركة في مباراة الأهلي الماضية.

واختار زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، 20 لاعبا لهذه المواجهة، حيث جاءت قائمة الفريق علي النحو التالي:
صبحي سليمان، عمرو خليل، السيد سالم، مصطفى إبراهيم، صبري رحيل، محمد فارس، عبد الغني محمد، عموري، محمد صالح، ناصر ناصر، مورو ساليفو، أحمد عيد، إسلام عبد النعيم، إبراهيم حسن، محمود عبد العزيز، محمد محمود، أحمد حامدين، أحمد بهاء فهد، أوستن اموتو، كريستوفر موبولولو. 

من جانبه،  قال زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري: “لعبنا مباراة جيدة رغم غياب أعمدة الفريق واضعنا أكثر من هدف لولا تسرع لاعبي زعيم الثغر كنا احرزنا اهداف .. لعبنا الشوك الأول  من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الاهلي”.

 وأشار زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، أن النتيجة العادلة هي 2/1  واضاع لاعبي الاتحاد 4 فرصة لن نحرز منها أهداف.

وفي سياق متصل، أكد محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة النادي وعضو لجنة  كرة القدم، أن مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي وضع خطة محددة الأهداف؛ من أجل الموسم الجديد، حيث تشمل هذه الخطة عدة أهداف مهمة ومنها كيفية توفير كافة الإمكانيات للفريق الكروي والتعاقد مع لاعبين مميزين من أجل تدعيمه.

وتعتمد الخطة علي تلافي أي سلبيات ظهرت، خلال الموسم الحالي، وأن مجلس إداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي  لديه طموح من تقديم موسم باسم وتاريخ زعيم الثغر.

وأشار محمد سلامة، عضو مجلس إدارة النادي، أن التعاقدات الجديدة واللاعبين الذين يتم استبعادهم عن صفوف الفريق سيتم بالتنسيق مع الصربي زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق،  وهناك تقرير شامل سيقدمه المدير الفني عن كل لاعب في صفوف الفريق.