رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جرعة مخدرات زائدة.. لغز العثور على جثة شاب داخل شقة بالخليفة

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب - الخليفة

عثر على جثة شاب مفارقا الحياة داخل شقة بمنطقة الخليقة بالقاهرة،وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة شاب داخل شقة

في البداية تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة،إخطارا من قسم شرطة الخليفة،يفيد بالعثور على جثة شاب مفارقا الحياة داخل شقة بدائرة قسم شرطة الخليفة.

انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة برئاسة المقدم رئيس وحدة مباحث القسم،إلى المكان وتبين العثور على جثة شاب يدعى محمد غلاب 30 سنة،وبمناظرة الجثة تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة،أن الشاب  تعاطى جرعة مخدرات زائدة أودت بحياته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تنفيذًا لقرار النيابة العامة،وكلفت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة لمعرفة أسبابها وملابساتها.

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بأحد الشوارع بمنطقة مدينة نصر، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن القاهرة،إخطارا يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بمدينة نصر.

نتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،إلى مكان الواقعة،وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين طرفي المشاجرة، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين (طـرف أول: "3 أشخاص بحوزة أحدهم فرد خرطوش)، (طرف ثان: 3 أشخاص أحدهم مصاب برش خرطوش بالظهر)، (طرف ثالث: أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم وبحوزته طبنجة)، لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين الأول والثانى بجوار معرض السيارات الخاص بالطرف الثالث، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهم بالضرب وقام أحد أفراد الطرف الأول بإطلاق عيار من السلاح المضبوط بحوزته محدثًا إصابة أحد أفراد الطرف الثانى وكذا إصابة (أحد الأشخاص) تصادف تواجده بمحل المشاجرة.

كما قام الطرف الثالث بإطلاق عيار نارى فى الهواء من الطبنجة المضبوطة بحوزته خشية قيام طرفى المشاجرة بإتلاف السيارات الخاصة بالمعرض.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أطراف المشاجرة وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.