رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقيب الموسيقين يبحث عن طريقة للتواصل مع أسرة الفنان إيمان البحر درويش

الفنان مصطفي كامل
الفنان مصطفي كامل

طلب الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، منذ قليل من متابعيه إرسال أرقام هواتف أسرة الفنان إيمان البحر درويش، بعد ان تلقي صورة للبحر درويش وهو على فراش المرض.

الفنان إيمان البحر درويش على فراش المرض

ونشر مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، منشور عبر حسابة الرسمي على "فيسبوك" قائلًا: "بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صوره للفنان إيمان البحر درويش في حاله مرضيه صعبه جدًا 
أرجوا من الزملاء من يعرف أي رقم من أرقام أسرته أن يرسله لي في أسرع وقت حتي تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة".

يذكر ان خيم الحزن على محبي الفنان إيمان البحر درويش، بعد تدول صورته على فراش المرض فاقدًا لشعر رأسه ووزنه في حالة يرثي لها، إثر تعرضه لوعكة صحية منذ فترة وحجز بالعناية المركزة.


سيشهد التاريخ أن هذا إيمان البحر درويش

ونشرت أمنية نجلة الفنان إيمان البحر درويش منشورًا عبر حسابها الشخصي على "فيس بوك" تتوجع ألمًا على والدها الذي أنهكه المرض معلقة على صورة له من فراش المرض قائلة: "سيشهد التاريخ أن هذا إيمان البحر درويش".

وصدم معجبين ومحبين الفنان إيمان البحر درويش، من صورته على فراش المرض التي نشرتها نجلته أمنية عبر حسابها على "فيسبوك"، متسائلين عن حالته الصحية والأسباب المرضية التى أوصلته لهذه الحالة، كما استنجد العديد من معجبيه بالدولة للتدخل للتأكد من خضوعه لإشراف طبي متميز وعلاجة على نفقة الدولة على اعتباره صوت ورمز من رموز الغناء الطربي والوطني بمصر.

حيث عاني الفنان إيمان البحر درويش منذ فترة من حالة اكتئاب شديدة أدت لتدهور حالته النفسية والصحية وإصابته بضعف المناعة والسرطان.