رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موبولولو يعود لهجوم الاتحاد أمام ذئاب الجبل

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الاتحاد السكندري

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش، تحضيراته لمواجهة فريق المقاولون العرب الملقب بذئاب الجبل المقرر لها بعد غد، الأربعاء، في الثامنة والنصف مساء ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويفقد الاتحاد السكندري جهود محمود علاء، وعمار حمدي، وأحمد عادل ميسي، وهشام صلاح، بسبب الإصابات التي لحقت بهم وتسببت في استبعادهم عن الفريق  وخضوعهم لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

 ويعود إلى صفوف الفريق كريستوفر موبولولو، مهاجم وهداف الفريق وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، مؤخرا، وأبعدته عن المشاركة في مباراة الأهلي الماضية.

وكان  زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري رفض منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت وضغط المباريات.

 وكان فريق الاتحاد السكندري تلقي الخساراة أمس أمام الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مؤجلات الاسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري.

من جانبه،  قال زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري: “لعبنا مباراة جيدة رغم غياب أعمدة الفريق وأضعنا أكثر من هدف لولا تسرع لاعبي زعيم الثغر كنا احرزنا اهداف  لعبنا الشوط الأول  من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الاهلي”.

 وأشار زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، إلى أن النتيجة العادلة هي 2/1،  وأضاع لاعبو الاتحاد 4 فرص لن نحرز منها أهداف.

وفي سياق متصل، أكد محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة النادي وعضو لجنة  كرة القدم، بأن مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي وضع خطة محددة الأهداف؛ من أجل الموسم الجديد، حيث تشمل هذه الخطة عدة أهداف مهمة ومنها كيفية توفير كافة الإمكانيات للفريق الكروي والتعاقد مع لاعبين مميزين من أجل تدعيمه.

وتعتمد الخطة على تلافي أي سلبيات ظهرت، خلال الموسم الحالي، وان مجلس إداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي  لديه طموح من تقديم موسم باسم وتاريخ زعيم الثغر.

 وأشار محمد سلامة، عضو مجلس إدارة النادي، إلى أن التعاقدات الجديدة واللاعبين الذين يتم استبعادهم عن صفوف الفريق سيتم بالتنسيق مع الصربي زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق، لافتا إلى أن هناك تقرير شامل سيقدمه المدير الفني عن كل لاعب في صفوف الفريق.