رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يرفض تفعيل عقد بنجامين بواتينج.. والفريق يستعد لـ إنبي

بنجامين بواتينج لاعب
بنجامين بواتينج لاعب الاتحاد السكندري المعار لسموحة

أخطر مسئولو نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، بنجامين بواتينج مهاجم لاعب نادي الاتحاد السكندري والمعار إلى صفوف سموحة بانتهاء إعارته عقب نهاية مباريات الدوري.

وأبلغت إدارة نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، اللاعب بأن إعاراته انتهت دون تفعيل بند شراء عقده والعودة مرة أخرى إلي صفوف نادي الاتحاد السكندري.

وفي سياق متصل، يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، تحضيراته لمواجهة فريق إنبي المقرر لها، غدا الثلاثاء، على ملعب ستاد الإسكندرية في الثامنة والنصف مساء ضمن مواجهات الاسبوع 32 من عمر مسابقة الدوري الممتاز

ودخل أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، في صدام مع محمد فرج عامر رئيس النادي؛ وذلك بسبب سوء نتائج الفريق والهزائم المتتالية التي تلقاها الفريق خلال المباريات الماضية.

 وعلم موقع (النبأ) من مصادره الخاصة، أن المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، يفكر في الإطاحة بالمدير الفني للفريق أحمد سامي، وسيكون البديل مدير فني أجنبي على مستوى عال وهناك أسماء على طاولة المفاوضات.  

وأشار رئيس نادي سموحة، إلى أن هذا الموسم يعتبر كارثيأ بالنسبة للنادي في جميع الألعاب وليس كرة القدم فقط.

ورفض محمد فرج عامر، أي وساطة للصلح بينه وبين أعضاء مجلسه، حيث أكد عامر على أنها مصلحة عامة وليست مصلحة شخصية بينه وبين أي عضو مجلس إدارة.

يذكر أن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، صاحب فكرة التعاقد مع أحمد سامي المدير الفني الحالي للفريق، علاوة على تقديم رئيس نادي سموحة ببلاغات للنائب العام ضد مجلس إداراة النادي السابق، خاصة فيما يتعلق بالصفقات المضروبة على حد قوله واتهامه لها بإهدار المال العام في هؤلاء اللاعبين الذين لم يستفد منهم الموج الأزرق.

يذكر أن  مسئولي نادي سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، أنهوا إبرام التعاقد سرا مع الكابتن أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان وذلك في فيلا رئيس النادي بشرم الشيخ، خلال الشهر الماضي.

ويقود أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، آخر مبارتين له مع فريق الموج الأزرق، حيث يقف الشرط الجزائي عائقا أمام رئيس نادي سموحة وهو 4 شهور للمدير الفني الحالي.