رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"آي هوم للتطوير": ملتزمون بالجدول الزمني مع عملائنا ونستهدف تسليم 22 مشروعًا عقاريًا خلال العام الجاري

آي هوم للتطوير: ملتزمون
"آي هوم للتطوير": ملتزمون بالجدول الزمني مع عملائنا ونستهدف

تستهدف شركة آي هوم للتطوير العقاري تسليم 22 مشروعًا عقاريًا منفردًا خلال العام الجاري بمنطقتي بيت الوطن والنرجس الجديدة فى مدينة القاهرة الجديدة خلال العام الجاري.
وقال عماد مرزوق رئيس مجلس إدارة شركة آي هوم للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك محفظة أراضي ومشروعات تصل إلى 100 مشروع فى عدة مناطق متفرقة فى مدينة القاهرة الجديدة، وتعمل الشركة على تسريع وتيرة أعمال الانشاءات دائمًا للالتزام مع عملائها على تسليم الوحدات فى المدة الزمنية المحددة.
وأكد أن شركة آي هوم واحدة من شركات مجموعة am group ومن ضمن شركات المجموعة ليفينج يارد وتونة دولفين وكوفي بريك وخاماتو وقد تخطت مبيعات المجموعة عام 2022 3 مليار جنيه وتمتلك الشركة أكثر من 100 في أحياء بيت الوطن والنرجس الجديدة وجنوب السويس واللوتس وشمال الرحاب والنورث هاوس.

تسليم 22 مشروعا في النرجس الجديدة ومنطقة بيت الوطن 


وقامت الشركة بتسليم العديد من المشروعات في الأعوام السابقة في مصر الجديدة ومنطقة اللوتس والقرنفل بالتجمع الخامس وتهدف شركة أي هوم لطرح كمبوند سكني قريبًا، ومن المقرر تسليم عدد 22 مشروع خلال العام الجاري بواقع 11 مشروعًا فى منطقة النرجس الجديدة، و11 مشروع أخر فى منطقة بيت الوطن.
ومن ناحيته، كشف محمود زكي أحد عملاء الشركة، أن ما تم نشره مسبقًا عن وجود مشاكل بيننا وبين الشركة غير صحيح، حيث أن شركة آى هوم من أهم وأكبر الشركات العقارية فى السوق حاليًا، خاصة إلتزامها بعمليات الإنشاء والتنفيذ رغم وجود عدة أزمات فى السوق العقاري المصري من ارتفاع أسعار الحديد والاسمنت والكثير من مواد البناء المرتبطة بالتنفيذ.
وأوضح أن تلك الأزمات أكدت أن شركة أى هوم للتطوير العقاري من أفضل الشركات العقارية فى السوق العقاري، نظرًا لسعيهم المستمر على إرضاء العملاء وتوفير كافة سبل الراحة، مؤكدًا أن الشركة تُعد الأختيار الأول لكل عميل يستهدف حفظ قيمة أمواله.