رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دياب يكشف عن دورى النيل.وطرح تذاكر لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

دورى النيل
دورى النيل

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن تفاصيل الموسم الجديد خلال مؤتمر رابطة الأندية المقام حاليًا بالعاصمة الإدارية الجديدة للإعلان تفاصيل مسابقة الدوري الممتاز فى الموسم الجديد 2023 _ 2024  و أعلن أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن تغيير إسم بطولة الدوري إلى دوري النيل في الموسم المقبل".

 

أحمد دياب يعلن عن دورى النيل فى الموسم الجديد 

 

وقال دياب  :" من مباراة القمة القادمة ستبدأ ظهور الهوية الجديدة للدوري المصري وستستمر الفترة القادمة، مضيفا  أن درع الدوري المصري يتم صناعته الآن في إنجلترا وسيظهر للنور قريبًا""الدوري المصري سيتغير اسمه إلى دوري النيل من الموسم القادم وحتى 3 مواسم  



وقال دياب في تصريحاته خلال مؤتمر رابطة الأندية: "نشكر الشركة المتحدة على مجهودها الكبير الذي قدمته من أجل إنجاح الموسم وأيضًا شركة تذكرتي وشركة الإفريقية كل هؤلاء شركاء نجاح حقيقيون".
وأضاف: "قمنا بعمل استراتيجية لعودة الجماهير بشكل تدريجي وهذا ما يتم بالفعل كما يحدث في جميع ملاعب العالم".
وأكمل: "هدفنا أن نسير بخطوات ثابتة وأن يكون كل موسم أفضل مما قبله، استحدثنا بطولة كأس الرابطة، بجانب اعتماد اللوائح، وأيضًا تم اعتماد رابطة الأندية من قبل الاتحاد الروابط العالمي". 
وأشار: "قدمنا بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة طلب استضافة الروابط العالمية في مصر لأول مرة في التاريخ وهتكون نقلة كبيرة للكرة المصرية". 
وتابع: "الشيء الأساسية لدينا نكون على الطريق الصح وهناك مؤشرات على ذلك".
وأعلن: "انضم لنا شريك جديد قام بعمل نقلة لمسمى الدوري نتوسم تكون مثمرة في مصلحة الكرة المصرية هياخد مسمى الدوري لمدة ثلاث مواسم حيث سيكون إسم المسابقة دوري النيل". 
وكشف: "نعلن عن هوية بصري كاملة للدوري والتي ستبدأ بداية من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك".
وأكد: "درع الدوري المصري سيتم تقديم شكله الجديد اليوم والذي يتم تصنيعه في إنجلترا في أفضل المصانع في العالم وسيتم تقديم لبطل الدوري الموسم الجديد".

 

 

 

 

12 كجم.. الكشف تفاصيل التصميم الجديد لدرع الدوري المصري

 

كشف نيل ماكلرين رئيس شركة لايت المكلفة بتصميم درع الدوري المصري الجديد استعدادا للموسم المقبل، تفاصيل تصميم الدرع.وقال رئيس الشركة المكلفة بالتصميم في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "نعمل مع جميع دوريات العالم أو معظمها ونقدم هذه الجوائز وذلك بتصديق من ملكة إنجلترا في وقت سابق".

وأضاف: "بالنسبة للتصميم الخاص بالجانب المصري، فإن درع الدوري الجديد سيكون 12 كجم من حيث الوزن، وارتفاعه 34 سم "واختتم: "أتمنى أن يكون هذا الدرع واحدا من القطع الجميلة التي نتذكرها دوما"

 

رسميًا.. طرح تذاكر القمة بين الأهلي والزمالك
 

أعلنت شركة تذكرتي عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز.

وكشفت الشركة عبر موقعها الرسمي عن فتح باب الحجز للتذاكر التي يبلغ ثمنها 75 جنيهًا.

ويترقب عشاق الكرة المصرية القمة المنتظرة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري "2022-2023".