رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبر الفيديو كونفرانس

وزير الشباب يشهد انطلاق الموسم الخامس لمشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة "YLY"

وزير الشباب يشهد
وزير الشباب يشهد انطلاق مشروع متطوعي وزارة ال

شهد وزير الشباب والرياضة عبر خاصية الفيديو كونفرانس انطلاق  تنفيذ  المرحلة الخامسة من مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة " YLY " والذي تستضيفه  المدينة الشبابية بدمياط الجديدة ، ويشارك بالمرحلة الخامسة من المشروع  "١٢٥"  شاب وفتاة من شباب المشروع من مختلف محافظات الجمهورية .

وأكد صبحي  خلال لقائه بشباب مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة" YLY"  ومداخلته معهم على مدي اهتمام الوزارة بهذا المشروع،  كونه واحد من المشروعات  الهامة  التى  تنفذها الوزارة منذ انطلاق المشروع  عام ٢٠١٨.

الجدير بالذكر ان هذا المعسكر يأتى  فى مستهل إنطلاق الموسم الخامس للمشروع، وبحضور مسئولى المحافظات ومسئولى اللجان المركزية، وسوف يقام  خلال المعسكر برنامج تدريبي وتأهيلي للشباب عن القيادة وريادة الأعمال، وتدريبات للجان داخل المشروع .

بمقر المركز الأوليمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي
صبحي يجتمع بمديري الشباب والرياضة بالمحافظات ويوجه بتكثيف الأنشطة خلال فترات إجازة الصيف

بمقر المركز الأوليمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادي، عقد عصر اليوم السبت، الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مديري مديريات الشباب والرياضة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، لبحث عدد من الملفات الخاصة ، بالمشروعات والبرامج والأنشطة  المختلفة المقرر تنفيذها الفترة المقبلة لخدمة النشء والشباب بمراكز الشباب والأندية والمنشآت الشبابية والرياضية.

طالب الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات بضرورة العمل على توسيع حجم الأنشطة والمشروعات التنموية في المجالات المختلفة الهادفة نحو تعزيز قيم الولاء والانتماء وتعزيز المواطنه وغرس المفاهيم المجتمعية البناءة وكشف المواهب في المجالات كافة.

أشاد صبحي بدور مديريات الشباب والرياضة خلال فترة عيد الاضحى ، والمظهر المشرف التى ظهرت عليه مراكز الشباب في استقبال عدد يقرب الي ١٢ مليون مواطن بدءاً من صلاة العيد وصولا إلى فتح المنشآت التابعة لروادها للاستمتاع والتنزهة ضمن مراسم احتفالات وزارة الشباب والرياضة.

تحدث وزير الشباب والرياضة أن الهدف الاسمي الاجتماع الدوري مع مديري مديريات الشباب والرياضة هو التعرف على كل ما هو جديد بكل مديرية على حدة ومعدلات الانجازات المحققه خلال الفترة السابقة والمساعي المراد توفيرها من قبل الإدارات المركزية بالديوان العام لتسهيل مهمام التنفيذ وذلك في ضوء رؤية وسياسية وزارة الشباب والرياضة