رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة حياة كريمة تطلقان ملتقيان للتوظيف بالغربية وبنى سويف

الشباب والرياضة ومؤسسة
الشباب والرياضة ومؤسسة حياة كريمة تطلقان ملتقيان للتوظيف

أطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة للمبادرات الشبابية)، بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة ملتقيان للتوظيف بمحافظتي الغربية وبنى سويف، من خلال مبادرة "توظيف مصر " ومبادرة "طور وغير" بالتعاون مع مؤسسة كير مصر وشركة مايكروسوفت لتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل، والتشبيك مع الوظائف من خلال منصة توظيف مصر.

وجانبها، أكدت منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب أن هذه الملتقيات تنفذ في اطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بصقل الشباب بمهارات سوق العمل الوظيفية والتكنولوجية، وتوفير فرص العمل لجميع المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل، وكذا توفير فرص عمل للشباب من ذوى الهمم .

اشارت رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب أن هذه الملتقيات تستمر على مدار يومي 8 و9 أغسطس بمشاركة عدد 19 شركة بمحافظة الغربية، تقدم نحو 2629 فرصة بنسبة 40% مؤهلات عليا و 60% مؤهلات متوسطة وبدون مؤهل، وعدد 28 بمحافظة بنى سويف  تقدم نحو 3447 فرصة بنسبة 30% مؤهلات عليا و 70% مؤهلات متوسطة وبدون مؤهل.

وزارة الشباب والرياضة : جوالة مراكز الشباب تستعد لموسم نشاط جديد لعام ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤

عقدت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب - الإدارة الكشفية والإرشادية ،الاجتماع الأول لمسؤلي ومشرفي السوشيال ميديا لفرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب بالمحافظات  والذين تم  ترشيحهم من قبل مديريات الشباب والرياضة.

وقد شارك في الاجتماع محافظات (الأقصر - جنوب سيناء - الوادي - الإسكندرية - الشرقية - الفيوم - القليوبية - شمال سيناء - الجيزة - الإسماعيلية - اسوان - المنوفية - مطروح - قنا - القاهرة - اسيوط).

وتضمن الاجتماع وضع الرؤي المستقبلية لتوثيق ونشر اخبار برامج وأنشطة الجوالة والجوالات من داخل مراكز الشباب والوقوف علي أهمية انتشار الحركة الكشفية والارشادية من خلال الميديا .

والجدير بالذكر أن عدد فرق الجوالة والجوالات بمراكز الشباب  يبلغ ١١٢٧ فريق علي مستوي الجمهورية  .

للمزيد من التفاصيل تواصل معنا علي صفحة جوالة مراكز الشباب 👇
https://www.facebook.com/scouts.mys
وشارك نشاطك مع الفريق علي جروب جوالة مراكز الشباب 👇
https://www.facebook.com/groups/scouts.mys