رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أم تتخلص من طفلتها بطريقة بشعة في السنبلاوين

القبض علي شخص-ارشيفية
القبض علي شخص-ارشيفية

تمكن ضباط مباحث السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، ء  إالقبض على سيدة لاتهامها بإلقاء ابنتها من شرفة الطابق الثالث بمنزلها، وذلك بسبب كثرة بكائها، ما أدى لإصابتها بكسور وكدمات، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من المستشفى العام، بوصول الطفلة م.أ.ع.م. 3 سنوات، مصابة باشتباه كسور بالفخذ الأيسر وكدمات بفروة الرأس، ادعاء سقوط من علو.

وانتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال خالة الطفلة، اتهمت شقيقتها والدة الطفلة، ربة منزل، بإلقاء الصغيرة من شرفة الطابق الثاني بسبب كثرة صراخها وبكائها.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين من ضبط المتهمة، ومواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة، وبالفحص تبين أنها سبق اتهامها في قضيتين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق آخر، لقي طفل مصرعه غرقًا في إحدى الترع بمركز الستاموني، بمحافظة الدقهلية، وذلك أثناء محاولته انتشال كرة سقطت منه داخل المياه، وجرفه التيار ولم يتمكن من الخروج، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الأهالي وتسليمه لذويه.

وتوفي الطفل ياسين السيد طلعت، ويبلغ 5 سنوات، وتمكن الأهالي من انتشال الجثمان قبل وصول القوات، وتسليمه لذويه، وتم دفنه بمقابر أسرته.