رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمهات مصر: أسئلة علم نفس والجيولوجيا سهلة.. والتفاضل والتكامل فيه أجزاء صعبة

النبأ

وأصل إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، متابعة وتغطية امتحانات الثانوية العامة، فى مواد الجيولوجيا، والتفاضل والتكامل، وعلم النفس.

وتقول عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وإئتلاف أولياء الأمور، إنه تبين من خلال متابعة وتغطية مستوي امتحانات الثانوية العامة، حيث أدي، اليوم، طلاب جميع الشعب العلمية والأدبية الامتحان في مواد "الجيولوجيا والعلوم البيئية، والرياضيات البحتة (التفاضل والتكامل)، وعلم النفس والاجتماع.

وقالت عبير، إن امتحان مادة علم النفس والاجتماع جاء في مستوي الطالب المتوسط وجميع الأسئلة سهله وبعيده عن الصعوبة وشهدت أغلب اللجان علي مستوي الجمهورية سعادة بين الطلاب لسهولة الامتحان.

بينما أشارت عبير إلي أن امتحان التفاضل والتكامل شهد بعض النقاط الصعبة وتحتاج إلي تركيز، لافته إلي أن الشكوي الرئيسية لطلاب علمي رياضة هي ضيق الوقت، مؤكدين أن ساعتين علي امتحان التفاضل والتكامل قليل ويحتاج وقت أكثر، موضحين أن الامتحان بشكل عام متوسط الصعوبة.

وأوضحت مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم وإئتلاف أولياء الأمور أن امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية جاء في مستوي الطالب المتوسط، حيث أكد طلاب وأولياء أمورهم أنهم استفادوا بنسبة كبيرة من ورقة المفاهيم.