رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتفاق السعودي يكشف كواليس التعاقد مع جيرارد وموقفهم من ضم محمد صلاح

الاتفاق السعودي يكشف
الاتفاق السعودي يكشف موقفه من التعاقد مع محمد صلاح

أكد حسام بدير، مدير قطاع تطوير الأعمال بالاتفاق السعودي، أن دعم الرياضة جاء ضمن خطة التطوير العامة في المملكة العربية السعودية على كافة المؤسسات.
وقال بدير خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "نواكب التطور بالتعاقد مع أسماء كبرى على مستوى اللاعبين والمدربين، جيرارد مدرب مميز ونجح في التتويج بالدوري الأسكتلندي دون هزيمة مع رينجرز، وجهنا دعوة له لزيارة المملكة السعودية والنادي ثم بدأت المفاوضات".
وأضاف: "لم نفاوض جيرارد بسبب إسمه فقط ولكن لأنه يواكب خطة نادي الاتفاق للتطوير، وعندما جاء كان مهتما بأن يرى كل شئ، قام بزيارة المدرسة والسكن والمستشفيات ورأى طبيعة العمل والحياة في المدينة ثم طلب مهلة للتفكير قبل إتمام المفاوضات".
وأشار: "لم نعده بالمستحيل لكننا قمنا بوعده بأن نجعل مهمته بسهلة لأن نجاحه من نجاح الفريق، أهدافنا بالموسم المقبل هو تأمين مقعد آسيوي وتحقيق لقب كأس الملك، لا نريد أن نثقل كاهله من البداية بالتتويج بالدوري السعودي".
وأتم: "سنعلن قريبا عن التعاقد مع اسمين أو 3 أسماء من النجوم العالميين، محمد صلاح ليس من ضمن خططنا ولم نتواصل معه ونعتقد أنه سيستمر في أوروبا لسنوات مقبلة، لكن إذا رأيناه بالسعودية لن يكون معنا بكل أسف لأسباب مادية".