رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نط من الشباك.. نهاية مأساوية لمتهم داخل محكمة ميت غمر

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

لقى عامل مصرعه، وذلك بعدما قفز من نافذة الطابق الرابع داخل محكمة ميت غمر الجزئية، خلال عرضه على النيابة العامة بصحبة شقيقته ووالدته على ذمة محضر جنح لاتهامهم بالتعدي بالضرب وسرقة مشغولات ذهبية من شقيقة زوجته.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر، من الخدمات الأمنية المعينة على محكمة ميت غمر الجزئية بقفز أحد المتهمين من نافذة الطابق الرابع بالمحكمة ووفاته.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ميت غمر إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه حال عرض المتهم “س.إ.ع.ع”، 36 عامًا، ومقيم قرية أوليلة على نيابة مركز ميت غمر في المحضر رقم 13159 لسنة 2023 جنح مركز ميت غمر 'ضرب' وبرفقته شقيقته 'ن'، 31 عامًا، ربة منزل ووالدته 'ص.ا.ا'، 57 عامّا، ربة منزل على ذمة محضر سرقة، بناء على شكوى من شقيقة زوجة المتوفى، واتهامهم بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي وقطعة حديدية بحيازة المتوفي وإحداث إصابتها بجروح وكدمات، واتهام الثانية بسرقة سلسلة ذهبية.

وحال عرض المتهمين على النيابة العامة وتواجدهم داخل غرفة التحقيق في حضور الشاكية، أمر وكيل النائب العام بإخراج المتهمين وأثناء ذلك دفع المتوفى الحراس حال قيامهم بوضع القيد الحديدي والقفز من النافذة المقابلة لباب غرفة التحقيق وسقط أرضًا في مسقط المبنى.

جرى نقل المتوفى إلى مستشفى ميت غمر العام وتبين إصابته باشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ وكسر بالقدم اليمنى، وحرر عن ذلك المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.