رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص دهسا أسفل عجلات ونش رفع أثاث بالمعادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شخص مصرعه دهسا أسفل عجلات ونش رفع أثاث بمنطقة المعادي بالقاهرة، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى قصر العيني تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة في.

قسم الطوارئ بمستشفى قصر العيني

 

استقيل قسم الطوارئ بمستشفى قصر العيني شخصا جثة هامدة نتيجة تعرضه لدهس ونش رفع أثاث بمنطقة المعادي.

على الفور، تم إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بالحادث، وتحركت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة المعادي إلى موقع الحادث.

وكشفت تحريات رجال المباحث بإشراف اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن الضحية عامل وراء ونش خاص برفع الأثاث، وأثناء وجوده بمنطقة المعادي صعد قائد الونش ورجع به إلى الخلف دون أن ينتبه لهذا الشخص الأمر الذي أدى إلى دهسه أسفل عجلات الونش ولقي مصرعه في الحال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

السيطرة على شقتين بمنطقة حدائق المعادي

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقتين بشارع عثمان بن عفان من شارع 9 بمنطقة حدائق المعادي، وحُرر محضر بالواقعة تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة،بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقتين بشارع عثمان بن عفان من شارع 9 بمنطقة حدائق المعادي.

على الفور، دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، بسيارتين إطفاء إلى المكان مدعومين بسيارة إسعاف، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.

وانتقل المقدم وسام عيطة، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، وقوة من القسم إلى مكان الحريق، وتبين من الفحص والمعاينة الأولية نشوب حريق داخل شقة سكنية بالطابق الخامس بأحد العقارات بشارع عثمان بن عفان متفرع من شارع 9 بمنطقة حدائق المعادي.

وأضافت التحريات بأن الحريق في خلال دقائق امتد إلى الطابق الأعلى لتشتعل النيران به،وافادت التحريات الأولية أن ماس كهربائي وراء اشتعال النار بالشقة الأولى.

أسفر الحريق عن إصابة شخص بحروق مختلفة بالوجه واليدين، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.