رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية

النبأ

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنها تقدم خدمة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالمجان.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم، يقدم لكل طالب درجاته في جميع المواد، ومجموعه الكلي، ومواد الرسوب إن وجدت.

اعتمد الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم الفنى نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بنسبة نجاح 64.47%، وبعد تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم، ومن الجدير بالذكر إتاحة  نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في اليوم التالي بجميع مدارس التعليم الفني على مستوى الجمهورية.

ويمكن لجميع الطلاب الدخول الآن على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال من خلال بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/، أو من خلال بوابة التعليم الفني https://fany.emis.gov.eg/

 خطوات الحصول على النتيجة 

يدخل الطالب على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس على بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/، أو بوابة التعليم الفني https://fany.emis.gov.eg/ 
ادخل رقم الجلوس
حدد النوعية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)
اضغط على عرض النتيجة.