رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع 4 أشخاص وإصابة آخرين بسبب حادث مروع بمدينة الصف

مصرع 4 أشخاص وإصابة
مصرع 4 أشخاص وإصابة آخرين بسبب حادث مروع بمدينة الصف

تباشر النيابة العامة  في الجيزة، التحقيقات في واقعة مصرع 4 أشخاص بدائرة الصف وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الشرقي «الكريمات» بدائرة مدينة الصف.

تصريح النيابة العامة بدفن جثامين الضحايا

 صرحت النيابة العامة بالجيزة، بدفن جثامين ضحايا الحادث عقب مناظرتهم وتسليمهم لذويهم، كما استمعت لشهود العيان في الحادث، وقررت انتداب مهندس لإجراء الفحص الفني على السيارة المتسببة في الحادث لبيان كيفية وقوع الحادث.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وقوع حادث  مروري على الطريق الصحراوي الشرقي «الكريمات» بدائرة قسم شرطة الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في الصف.

وتبيّن انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي «الكريمات» أعلى نفق عرب أبو ساعد بمنطقة الصف، ما نتج عنه اشتعالها وتفحمها بالكامل.

وأفادت التحريات أنه أثناء سير السيارة المذكورة اختلت عجلة القيادة بيد قائدها ما نتج عنه اصطدامها بالحاجز الخرساني بين الطريق الداعم والرئيسي، ثم انقلابها واشتعال النيران فيها، ونتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

وجرى نقل المتوفين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.