رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبد المسيح: الإسماعيلي فى كابوس والأمل في محمود عثمان

عبد المسيح: الإسماعيلي
عبد المسيح: الإسماعيلي فى كابوس والأمل في محمود عثمان

طالب  محسن عبد المسيح، نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر  السابق،  المهندس محمود عثمان، بالموافقة على قيادة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي  ، لإنقاذ فريق الدراويش، الذى  يواجه شبح الهبوط  .
وقال عبد المسيح، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعية نجلاء حلمى، والمخرج محمد البهواشى،  فى برنامج صباحكو رياضة  عبر اثير إذاعة الشباب والرياضة ان الإسماعيلي  ، فى حاجة إلى أبناؤه المخلصين  وليس هناك  افضل من ابناء عائلة الراحل عثمان أحمد عثمان  .
واكد عبد المسيح، الذى سبق له خوض إنتخابات الإسماعيلي  على مقعد نائب الرئيس، لكنه لم يوفق ان مجلس  المهندس يحيي الكومي، كان ينظر تحت أقدامه ولا يعمل بالمشورة وهو ما جعل النادي البرتقالي يصل إلى هذه الحالة المذرية مشيرا إلى أنه يعيش فى كابوس منذ عشر سنوات يتمنى ان يصحو منه.
وأكد نجم الدراويش السابق فى فترة الثمانينيات، ان الإسماعيلي يحتاج إلى مالايقل عن  500 مليون جنيه لإنقاذه مشيرا إلى أن هذا المبلغ لو تم ضخه من خلال محبى النادي سيتم إستعادته لأن النادي الإسماعيلي  ، أسم كبير يمكن تسويقه بشرط ان يكون هناك فكر إدارى متطور مع تكاتف أبناؤه على قلب رجل واحد  .
واعرب نجم الإسماعيلي السابق، وظهيره الأيسر الدولي سابقا عن أمله في هروب فريقه من شبح الهبوط مؤكدا ان لقاء الأهلي، غدا مصيري وليس امام حمزة الجمل واللاعبين سوى ان يقاتلو للحصول على نقطة من لقاء برج العرب ومن بعد الفوز على الداخلية في القاهرة والإتحاد السكندري فى الإسماعيلية لضمان البقاء في الدوري حيث يجب  أن يتم التعامل مع هذه المباريات على أنها لقاءات كؤوس غير مسموح فيها بالهزيمة.
.
وأكد محسن عبد المسيح، ان فريق الأهلي، كتاب مفتوح، امام حمزة الجمل المطالب بالعمل على إيقاف مفاتيح لعب الفريق الأحمر  .