رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحماية المدنية تسيطر على حرائق في الجيزة والفيوم

حرائق الجيزة والفيوم
حرائق الجيزة والفيوم

تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظتى الجيزة والفيوم من السيطرة على العديد من الحرائق، نرصدها في التقرير التالي:

الجيزة

فى هذا الإطار نجح رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق داخل غرفة حارس عقار بالحى الخامس فى مدينة السادس من أكتوبر، دون معرفة أسباب الحريق وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عمليات الإخماد، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا من الأهالى باشتعال النيران.

وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء والإنقاذ البرى والفريق المرافق لهم وبصحبتهم سيارات الحماية المدنية وتمت عملية إخماد الحريق.

العمرانية

كما تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى شارع ترعة الزمر بمنطقة العمرانية، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة العمرانية، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.

الفيوم

وفى الفيوم تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي حريق شب بمنزل مكون من أربعة طوابق بقرية أبو كساة بمركز أبشواي، ولم يسفر الحريق عن وجود مصابين، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، حيث تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغا بنشوب الحريق بمنزل بقرية أبوكساة بمركز أبشواي.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن الحريق شب بالطابق الثالث بالمنزل المكون من أربعة طوابق، بسبب ماس كهربائي من غسالة كهربائية، وتم إخماد الحريق دون وقوع إصابات، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.