رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه لمدة 12 ساعة عن مدينة بالكامل في قنا.. لهذا السبب

قطع المياه لمدة 12
قطع المياه لمدة 12 ساعة عن مدينة بالكامل في قنا.. لهذا السبب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة قنا، قطع المياه عن مدينة دشنا، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 5 / 7 / 2023، بسبب وجود عطل طارئ في خط طرد صرف صحي قطر 800 مم بطريق الجحاريد.

مدة قطع المياه بقنا

وأضافت الشركة، أنه سوف يجري بدء العمل في إصلاح الخط، من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 9 مساءً، ولمدة 12 ساعة، مما يتسبب في قطع المياه عن مدينة دشنا.

سبب قطع المياه بقنا

وأوضحت الشركة، أنه سيجري قطع المياه نحو 12 ساعة خلال مدة إصلاح خط طرد صرف صحي قطر 800 مم بطريق «الجحاريد»، وذلك بعد تعرضه لعطل مفاجئ اليوم.

 وناشدت المواطنين وأصحاب المخابز والمقاهي من قاطني مدينة دشنا، توفير احتياجاتهم الضرورية من مياه الشرب خلال تلك الفترة.

الخط الساخن 125

ونوهت الشركة، إلى أنه للاستفسار والابلاغ عن الأعطال، فإن رقم الخط الساخن 125، ويعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال شكاوى المواطنين.

توزع لحوم 142 رأس ماشية على الأسر الأولى بالرعاية في قنا

وفي سياق آخر، أعلنت مؤسسة مصر الخير عن توزيع لحوم 142 رأس ماشية على الأسر الأولى بالرعاية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، في محافظة قنا، ضمن حملة صكوك الأضاحي.

وأشار «عمران» إلى أن حملة صكوك الأضاحي هي التاسعة على التوالي للمؤسسة خلال أيام عيد الأضحى، واستهدفت قرابة 22 ألف أسرة، بإجمالي 110 آلاف مستفيد في 94 قرية بنطاق مراكز المحافظة، بالتعاون مع 102 جمعية أهلية.

وأضاف أن عملية الذبح جرت بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي والوحدات المحلية لمراكز قنا، وتحت إشراف مديرية الطب البيطري في المحافظة.