رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احمد سامي يطالب لاعبي سموحة بالقتال في المباريات المتبقية من الدوري

احمد سامي المدير
احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة


عاد فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي للتدريبات الجماعية امس وذلك استعدادا لمواجهة فريق انبي المقرر لها 11/7 علي ملعب ستاد الإسكندرية في الثامنة والنصف مساء ضمن مواجهات الاسبوع 33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة منح لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة وذلك في أعقاب الهزيمة  أمام فريق بيرميدز بخمسة أهداف مقابل هدفين بخلاف خروج الفريق  من بطولة كأس مصر أمام فريق نجوم المستقبل بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مباريات دور الستة عشر.
وحرص احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة  من بعد عودة الفريق للتدريبات علي الارتقاء بالنواحي البدنية والفنية من خلال برنامج اعداد مصغر يتم تنفيذه من أجل تجهيز لاعبي الفريق بالإضافة إلي التفكير في خوض مباراة ودية من عدمه 
وشاهد الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي مباريات فريق انبي الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه من أجل وضع الخطة المناسبة لمواجهة الفريق البترولي من أجل تحقيق الفوز بالثلاث نقاط. 
وطالب سامي من اللاعبين بضرورة القتال علي كل نفطة متبقية من أجل الابتعاد عن منطقة.الخطر واعتبار المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري قمة لاتقبل الخساراة 
كما وجه مدرب سموحة انذار شديد اللهجة إلى بعض اللاعبين بضرورة الالتزام بالسلوك الرياضي وذلك بعد واقعة  احمد حكم لاعب الفريق الذي تم طره  في مباراة الفريق أمام فريق نجوم المستقبل في بطولة كأس مصر.

ويحاول احمد سامي مدرب سموحة بقدر الإمكان ابعاد لاعبيه عما يدور بالنادي  من ازمات قد يكون لها تأثير سلبي على اللاعبين في ظل الاتهامات المتبادلة بين رئيس النادي محمد فرج عامر وعمر الغنيمي نائب رئيس النادي السابق.


حسام حسن: سموحة بيتى وساستمر به

وفي سياق متصل أعرب حسام حسن مهاجم سموحه عن أمله في. الشفاء من الإصابة التى لحقت به والعوده للملاعب مره أخرى.

وأضاف حسام حسن فى تصريحات خاصة للنبأ أنه يتمنى البقاء في سموحه الموسم القادم والتألق معه. 
وأردف حسام حسن أن نادى سموحة هو بيته الذى تربى داخله وتألق من خلاله وسبق أن انضم للمنتخب من خلاله. يذكر أن سموحة في المركز العاشر برصيد 36 نقطة
بينما فريق انبي في المركز السابع برصيد 42 نقطة.