رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دافع عن والده.. إصابة شاب بـ "90 غرزة" على يد بلطجية في زفتي

مستشفى زفتي العام
مستشفى زفتي العام

 شهد شارع البحر بمدينة زفتى بمحافظة  الغريية، مشاجرة عنيفة كاد أن يفقد فيها شاب حياته، عندما تدخل لإثناء مجموعة من المسجلين عن ضرب والده.
 

بدأت التفاصيل عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العقيد شوقي منصور، مأمور قسم شرطة زفتي يفيد بوصول إخطار من مستشفى زفتى العام، بوصول أحمد محمد أبوسكين، 19 سنة، مصاب بجروج في أماكن مختلفة من أنحاء جسده، على خلفية مشاجرة، بشارع البحر بمدينة زفتى أمام معدية ميت غمر، بشارع البحر.

وتعود أحداث الواقعة عندما حدثت مشادة بين والد الضحية ويدعى محمد أبوسكين، 57 سنة، طرف أول، وبين “أ. م.ج، ز. س، الـ، ع. س، الـ، الـ. فـ. ز”، وجميعهم مسجلين مخدرات وبلطجة، طرف ثان، خلال مرور الطرف الأول بصحبة ابنتيه الصغار إلى المعدية المؤدية لمدينة ميت غمر، فتعدوا عليه بالضرب، حال مرور نجله، فتدخل للدفاع عن والده فانهالوا عليه ضربًا بالأسلحة البيضاء وأصابوه بالرأس والصدر والبطن والظهر، بإجمالي جروح بلغ 90 غرزة، وتم نقله في حالة إعياء شديد لمستشفى زفتي العام.

سقوط أحد الجناة وجاري ضبط الباقي

وكلف اللواء ياسر عبدالحميد، مدير المباحث الجنائية بالغربية، على الفور الرائد عبدالحكيم درويش، رئيس مباحث قسم شرطة زفتى، ومعاونيه بضرورة ضبط الجناة، عقب سماع أقوال الضحية في المحضر الرسمي الذي تم تحريره بنقطة مستشفى زفتى العام، ونجح ضباط مباحث زفتى في ضبط أحد المتهمين، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الآخرين، والعرض على النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وانتدبت الطب الشرعى لرفع تقرير مفصل عن حالة الضحية، وأمرت بسرعة ضبط وإحضار باقي المتهمين المسجلين.