رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صنع مشنقة لنفسه.. لغز انتحار شاب بإحدى القرى في الفيوم

انتحار شاب - أرشيفية
انتحار شاب - أرشيفية

أنهى شاب حياته شنقا بإحدى القرى التابعة لمركز ابشواي في محافظة الفيوم، لمروره بأزمة نفسية بسبب تأخره في الزواج وعم مقدرته على التكاليف، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة شاب مشنوقا

وكانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة مركز أبشواي، بالعثور على جثة شاب معلقة في سقف حجرة نومه، بإحدى القرى التابعة لمركز أبشواي.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز أبشواي إلى المكان، وتبيّن العثور على جثة شاب يدعى «صالح.د.أ» يبلغ من العمر 39 عاما، معلق بحبل داخل غرفته.

وكشفت التحريات التي قادها العميد مصطفى حسن، رئيس فرع البحث لقطاع غرب الفيوم، شارك فيها الرائد أنور المصري رئيس مباحث مركز أبشواي، أن الشاب  يعمل في القاهرة، وكان في إجازة زيارة إلى أسرته في الفيوم، حيث قرر الانتحار، بسبب ضيق ذات اليد، وعدم قدرته على تدبير نفقات زواجه، خاصة أنه اقترب من سن الأربعين.

وأضافت التحريات أن الضحية صنع مشنقة لنفسه وقام التخلص من حياته، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

تم تحرير محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أن عزبة عاشور بالكعابي الجديدة بمركز سنورس في محافظة الفيوم،كانت قد شهدت مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عدد من الأشخاص من عائلتين، بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن مقتل شقيقين، نتيجة إصابتهما بطلقات خرطوش، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين

في البداية تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم، إخطارا من مركز شرطة سنورس،يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية عزبة عاشور بالكعابي الجديدة بدائرة مركز شرطة سنورس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث، وتبيّن من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث الفيوم، نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص من عائلتين ناحية عزبة عاشور بالكعابي الجديدة بدائرة مركز شرطة سنورس، بسبب خلافات الجيرة.

أسفرت عن مقتل «أ.خ»، 42 سنة، والذى لقى مصرعه متأثرًا بإصابته بطلقات خرطوش بالقدمين وجرح رضى بالرأس، وشقيقه «ن.خ» 42 سنة، متأثرًا بإصابته بجروح فى الصدر والذراع الأيمن، وتم نقل جثتى الشقيقين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات أن خلافًا نشب بين عائلتين بسبب الجيرة، بدأ بمشادة كلامية وتطورت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفر عن مصرع الشقيقين.

وتمكن ضباط مركز شرطة سنورس من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، كما جرى فرض كردونا أمنيا بمحيط مكان المشاجرة منعًا لتجدد الاشتباكات بين العائلتين مرة أخرى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق، ونقلت سيارات الإسعاف الجثتين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.