رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ينتهي في 26 يوليو

رابطة الأندية تكشف مواعيد أخر جولتين من الدوري وتعلن موعد مؤجلات الأهلي

الأهلي ضد البنك الأهلي
الأهلي ضد البنك الأهلي

 

كشفت رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات آخر جولتين من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وأكدت الرابطة إقامة المباريات في نفس التوقيت للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص كما تم الكشف مواعيد اللقاءات المتبقية لفريق الأهلي، فى الدورى والذي سوف ينتهي في 26 يوليو الجاري  .

تعرف على مواعيد آخر جولتين من الدوري المصري

 

الجولة 33، سوف تشهد إقامة مباريات فيوتشر ضد الزمالك في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت 8 يوليو، ويوم الأحد 9 يوليو يواجه فاركو نظيره المصري في الثامنة والنصف مساء.

الفرق التي تنافس للبقاء في الممتاز سوف تخوض المباريات الخاصة بها في توقيت واحد وبالتالي يوم الاثنين 10 يوليو سوف يواجه غزل المحلة نظيره البنك الأهلي والداخلية في مواجهة الإسماعيلي طلائع الجيش في مواجهة أسوان وسيراميكا في مواجهة بيراميدز في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

يوم الثلاثاء 11 يوليو سموحة يواجه إنبي والأربعاء 12 يوليو الاتحاد سيواجه المقاولون على أن يواجه الأهلي نظيره حرس الحدود يوم الأربعاء 19 يوليو.

في الجولة 34 والأخيرة، يشهد الجمعة الموافق 14 يوليو مباريات قوية أبرزها  أسوان ضد الداخلية وحرس الحدود ضد غزل المحلة وإنبي ضد سيراميكا والبنك الأهلي ضد فيوتشر.

السبت 15 يوليو المصري سيكون في مواجهة سموحة والإسماعيلي ضد الاتحاد وبيراميدز ضد الطلائع ويوم الأحد 16 يوليو يلتقي المقاولون بنظيره الأهلي والزمالك ضد فاركو.

 

 

 

رابطة الأندية تكشف مواعيد مؤجلات الأهلي في الدوري


 

كشفت رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وجاءت مواعيد مباريات الأهلي على النحو الآتي:

الأهلي والزمالك
يلتقي الأهلي والزمالك، في الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس 13 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.
المقاولون العرب والأهلي
يلتقي الأهلي والمقاولون العرب، في السابعة من مساء يوم الأحد 16 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون.
الأهلي وحرس الحدود
يلتقي الأهلي وحرس الحدود، في الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء 19 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.
بيراميدز والأهلي
يلتقي الأهلي وبيراميدز، في الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد 23 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوي.
المصري والأهلي
يلتقي المصري والأهلي، في الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء 26 يوليو الجاري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب.