رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في محاولة أخيرة.. خالد عيد مديرا فنيا لغزل المحلة

خالد عيد المدير الفني
خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة

شهدت أروقة نادي غزل المحلة خلال الساعات القليلة الماضية العديد من المفاوضات مع بعض مدربي الدوري الممتاز لتولي مهمة تدريب زعيم الفلاحين خلال المباراتين المتبقيتن للفريق في محاولة أخيرة لتحقيق الفوز والبقاء بالدوري الممتاز وفي المقابل رفض العديد من المدربين المخاطرة بتاريخهم لصعوبة الموقف.

وفي السياق ذاته، أسفرت المفاوضات عن الاستقرار على خالد عيد مديرا فنيا وشمل تشكيل الجهاز الفني لفريق غزل المحلة خالد عيد مديرًا فنيًا، ويعاونه كلا من طارق غيده وعماد عثمان وخالد كساب وعبدالرؤف عيد مدرب لحراس المرمى.

العتراوي يقود تدريب غزل المحلة اليوم

ويقود محمد العتراوي تدريب الفريق اليوم في السابعه مساء نظرًا لسفر خالد عيد للقاهرة لحضور اجتماع مع الشركة القابضة، وذلك على أن يقود خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة تدريب غدا في تمام الساعة السادسة مساء. 

وتجدر الإشارة إلى أن من قام بالمفاوضات مع عدد من مدربي الدوري الممتاز رجل الأعمال المهندس وليد خليل والمهندس تامر خليل وبحضور النائب عبد المنعم إمام عضو مجلس النواب.

وبالتواصل مع الكابتن خالد عيد الذي أبدى موافقته بقوة وبشجاعة وأنه لم يتأخر عن ناديه في ظل الظروف الصعبة ومع الدعم الجماهيري والتفاف الجميع حوله لإنقاذ ما يمكن إنقاذه خلال المبارتيين القادمين.