رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى رابع ايام عيد الاضحى

ملخص تدريب الزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب فى كأس مصر

تدريب الزمالك
تدريب الزمالك

ملخص تدريب الزمالك رابع ايام عيد الاضحى قبل مواجهة المقاولون العرب فى كأس مصر بشفاء الثلاثي وتأهيل دونجا وغياب بلحاج..أوسوريو يجهز السداسي بتدريب خاص

 

 

واصل فريق الزمالك اليوم رابع ايام عيد الاضحى المبارك، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بميت عقبة إستعداد للقاء المقاولون العرب فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي حيث شهد تدريب الزمالك، عودة الثلاثي عواد ومنسي وشبانة  وتأهيل دونجا وغياب بلحاج.


ناصر منسي يشارك في تدريب الزمالك اليوم 


عاد ناصر منسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت بشكل طبيعي استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في كأس مصر.

وتعرض ناصر منسي للإصابة بكدمة في وجه القدم مما تسبب في غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام غزل المحلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشارك ناصر منسي في كافة فقرات مران اليوم بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

 

"بلحاج" يحصل على راحة من التدريبات الجماعية


حصل أحمد بلحاج صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في كأس مصر.

جاء غياب أحمد بلحاج عن مران الزمالك اليوم  بسبب  تواجده بالخارج لزيارة أسرته خلال أجازة عيد الأضحى.

ومن المنتظر أن يعود بلحاج،  إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة من أجل الانتظام في تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقبلة.

 

 

عمرو السيسي يشارك في التدريبات الجماعية  

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة عمرو السيسي لاعب الوسط بصورة طبيعية استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في كأس مصر.

وكان عمرو السيسي تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخضع عمرو السيسي لفحوصات طبية، واطمأن الجهاز الطبي على جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

 

 


"شبانة" يتعافى من إصابته ويشارك في التدريبات الجماعية

شارك محمود شبانة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في كأس مصر.


وكان شبانة  تعرض لإصابة عبارة كدمة في عضلة السمانة قبل مباراة الزمالك وغزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد مران الزمالك مشاركة محمود شبانة في كافة الفقرات البدنية والخططية وخاض التقسيمة الفنية في نهاية المران بشكل طبيعي.

 

 

 


"دونجا" يؤدي تدريبات تأهيلية


حصل نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك.

وخضع "دونجا" لتدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي بعدما تعرض دونجا، للإصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة في الدوري.

ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز دونجا  للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

 

"عواد" ينهي برنامجه التأهيلي

انتهى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية.

وغاب حارس المرمى عن الزمالك في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة بمزق في عضلة السمانة، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وشهد تدريب  الزمالك اليوم السبت  مشاركة محمد عواد في جزء من التدريبات الفنية، وظهر بحالة جيدة بعد عودته من الإصابة.

وعقد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق جلسة مع عواد بعد مشاركته في التدريبات من أجل الاطمئنان على حالته، وأكد الحارس على تحسن حالته الطبية.

 

 

تدريبات إضافية لسداسي  الزمالك  قبل مواجهة المقاولون

 

شهد تدريب الزمالك،  إداء  محمد أشرف "روقا" وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وسيد عبدالله "نيمار" رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية عقب التقسيمة التي خاضها اللاعبون في مران اليوم السبت.

وقام الرباعي بالتسديد من علامة الجزاء على مرمى محمد عواد ومحمد نديم، في إطار الاستعداد لمباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة كأس مصر.

وفي نفس الوقت خاض أحمد مصطفى "زيزو" وعمرو السيسي تدريبات بدنية إضافية  لتقوية العضلات بعد انتهاء التقسيمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 .