رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ناعومي كامبل تكشف سر طفلتها التي انجبتها في سن الخمسين!

ناعومي كامبل
ناعومي كامبل

كشفت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة ناعومي كامبل البالغة من العمر 51 عامًا، عن تفاصيل حياتها الخاصة، عندما ظهرت مع ابنتها البالغة من العمر 9 أشهر لتغطية عدد مارس لمجلة فوغ البريطانية، حيث كشفت أن ابنتها لم يتم تبنيها، بل هي أبنتها من رحمها، على الرغم مما يقوله النقاد عن عمر كامبل.

وقالت ناعومي كامبل للنسخة البريطانية من المجلة: "لم يتم تبنيها - إنها ابنتي"، وقالت: "يمكنني أن أحصي على يد واحدة عدد الأشخاص الذين يعرفون أنني أستقبلها"، وتابعت ناعومي كامبل "لكنها أكبر نعمة يمكن أن أتخيلها. إنه أفضل شيء قمت به على الإطلاق."

وشاركت عارضة الأزياء الأمريكية ناعومي كامبل أنها كانت تعلم دائمًا أنها ستكون أمًا ذات يوم. قالت: "أنا محظوظة لوجودها وأنا أعلم ذلك".

حمل وولادة عارضة الأزياء ناعومي كامبل

في مايو 2021، أعلنت عارضة الأزياء عن ولادة طفلتها في منشور على Instagram. وكتبت في التعليق "لقد اختارتني نعمة صغيرة جميلة لأكون والدتها". 

وأضافت ناعومي كامبل "يشرفني أن أحظى بهذه الروح اللطيفة في حياتي، ولا توجد كلمات لوصف الرابطة مدى الحياة التي أشاركها معك الآن يا ملاكي."

قوبلت أخبار طفل ناعومي كامبل، حينها بالكثير من الانتقادات حول عمرها، مثل أسئلة حول استخدام أم بديلة، أو إذا كانت تستخدم بيضها، أو من يكون الأب. 

ومع ذلك، وفقًا للنسخة البريطانية من مجلة فوغ، لا تزال كامبل تشجع جميع صديقاتها الأكبر سنًا على إنجاب الأطفال. "أقول لهم جميعًا، افعلوها!" قالت. "لا تتردد!"

عندما سُئلت عن الكيفية التي أصبحت بها كونها أمًا وجهة نظرها في الحياة، وقالت كامبل إنها تشعر "كطفل مرة أخرى" الآن بعد أن تعيش الحياة من خلال عيون ابنتها. 

لاحظت عارضة الأزياء أن أكبر درس تعلمته من الأمومة هو أن ابنتها تأتي أولًا قبل أي شئ، مشيرة إلى أنها تجعلها دائما في مكانة عالية بالنسبة لأولوياتها في الحاة.

وأوضحت ناعومي كامبل: “كل ما أفعله، أفعله لها - هذا كل شيء”، وتابعت: هو أمر غير أناني تمامًا، وأنا فخوره به، أليس كذلك؟