رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة العامة تحقق في حادث دهس سيدتين بسيارة الفنان عباس أبوالحسن

الفنان عباس أبوالحسن
الفنان عباس أبوالحسن

تباشر النيابة العامة بالجيزة تحقيقاتها في واقعة اتهام الفنان عباس أبو الحسن بدهس سيدتين بسيارته أمام مول شهير بنطاق مدينة الشيخ زايد.

النيابة العامة تحقق في حادث دهس سيدتين بمدينة الشيخ زايد

واستعلمت النيابة العامة عن الحالة الصحية للسيدتين المصابيتين تمهيدًا لسماع أقوالهما في الواقعة، وطلبت تقريرًا طبيًا وافٍ عن حالتهما.

وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث، وتكليف المباحث الجنائية بإرسال التحريات التكميلية حول الواقعة.

كما كلفت النيابة العامة بتشكيل لجنة من المرور لفحص السيارة وتحديد السرعة التي كان يسير بها الفنان وقت وقوع الحادث.
جاء ذلك بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على الفنان عباس أبو الحسن لاتهامه بالتسبب في دهس سيدتين بسيارته ما أدى لإصابتهما في مدينة الشيخ زايد، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت البداية عندما تلقي المقدم عمرو مصطفى عبدالعال، رئيس مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري على الطريق أمام مول شهير بدائرة القسم، ووجود مصابين.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة الفنان عباس أبو الحسن اصطدم سيدتين بسيارته على الطريق المشار إليه، وتم نقلهما إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة على الفنان عباس أبو الحسن وسيارته، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.