رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. احتفالية «مونديليز ايجيبت فودز» بتخرج عشرات الطلاب

احتفال شركة مونديليز
احتفال شركة مونديليز ايجيبت


تحتفل شركة مونديليز ايجيبت فودز، بتخرج عشرات الطلاب بعد انتهائهم من فترة التدريب العملي داخل مصانع وإدارة الشركة لفصلي الشتاء والصيف لعام 2018.

ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة على تزويد الشباب الجامعي بالخبرات اللازمة لهم، وإعدادهم لمتطلبات سوق العمل والاهتمام بالكوادر الشابة بما فيها الفتيات.

وجاءت هذه الخطوة، إيمانًا من الشركة بأهمية دور القطاع الخاص في تنمية الشباب، وتحفيزهم علي اختيار مستقبلهم المهني، وتهيئتهم لبيئة عمل حقيقية، تزامناً مع خطة الإصلاح التي تشهدها مصر لتوفير مستقبل أفضل للشباب.

وتعد مونديليز إيجيبت فودز «كرافت فودز مصر» سابقا، إحدى شركات مجموعة مونديليز العالمية، ويرجع وجود الشركة في مصر إلى عام 1998 باعتبارها مستوردا لأهم المنتجات العالمية.

وكانت الشركة بدأت عملها عالميا ومحليا بعمليات استحواذ قوية، حيث استحوذت شركة كادبوري على كل من شركة بم بم وانكو جام، يليها شركة فاميلي نيوتريشن.

وجاءت العملية الكبري في عام 2010، عندما استحوذت شركة كرافت فودز العالمية على شركة كادبوري لتصبح جزءا من عائلة كرافت فودز في جميع أنحاء العالم. 

يوجد لدي مونديليز مصر الآن 4 مصانع على أحدث طراز تتركز عمليات الانتاج بها على 4 فئات و10 منتجات أساسية: كادبوري ديري ميلك، فليك، مورو، تانغ، أوريو، توك، ترايدنت، كلوريتس، تشيكليتس، وهولز.

ويعمل لدي مونديليز مصر فودز حوالى 2200 موظف، وتعد الشركة بمصانعها في مصر مركزًا للتصدير لنحو 22 دولة، بما في ذلك جميع دول مجلس التعاون الخليجي.