رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أزمته الأخيرة.. مفاجأة من العيار الثقيل من فضل شاكر لجمهوره

فضل شاكر
فضل شاكر


على الرغم من الحالة النفسية السيئة التي يعيشها الفنان فضل شاكر، خلال الفترة الحالية، بعد حذف أغنيته "شبعنا من التمثيل" من تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا، والمقرر عرضه في شهر رمضان، لكن يبدو أنه قرر عدم الاستسلام لهذه الحالة.

"فضل" يجهز لطرح ألبوم غنائي جديد، يعود من خلاله للجمهور، بعد اعتزاله الغناء 4 سنوات، على أن يطرح بالأسواق نهاية الصيف الجاري.

ويواصل "فضل"، حاليًا، مفاوضاته مع شركتي "مزيكا" و"روتانا"؛ لإنتاج للألبوم، ومن المتوقع أن تكون الأولى هى منتجة ألبومه الجديد، خاصة وأن "روتانا" تخاف من المغامرة، في ظل الأصوات المعادية لعودة "فضل" داخل أو خارج الوسط الفني، على خلفية تهم الإرهاب التي تلاحقه بعد انضمامه لإحدى الحركات الإرهابية في لبنان.

الجدير بالذكر أن الملحن وليد سعد كان له فضلًا كبيرًا في إقناع "شاكر" بالتحضير لهذا الألبوم واستكمال مسيرته الفنية، كما جمعتهما جلسة عمل؛ للاتفاق على الخطوط العريضة للأغنيات.

ومن المقرر أن يضم الألبوم 12 أغنية؛ منهم أغنيتي "ليه الجرح"، و"شبعنا من التمثيل"، بجانب مفاجأة من العيار الثقيل وهي تجهيزه لأغنية "ديو" مع الفنانة شيرين؛ إذ أجرى "فضل" اتصالًا هاتفيًا بها؛ للاستقرار على شكل الدويتو وكلماته.

ويشهد الألبوم تعاون "شاكر" مع عدد من الملحنين والشعراء، إذ يُلحن "وليد" 5 أغنيات به، فيما يتولى كل من "أيمن بهجت قمر، ومدحت العدل، وكريم العراقي، ومجاهد حسن، وهاني عبد الكريم" كتابة الكلمات.


اقرأ أيضًا: