رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. مفاجآت بالجُملة من نيللي كريم للجمهور في رمضان

نيللي كريم
نيللي كريم


تعيش الفنانة نيللي كريم، خلال الفترة الراهنة، حالة شديدة من الانشغال؛ استعدادًا للموسم الرمضاني المقبل؛ إذ تستكمل تصوير عدد من المشاهد المتبقية لها في مسلسل "اختفاء"، كما تجهز لمسلسل إذاعي جديد مع الفنان محمد فراج بعنوان "اعترافات خوخة".

وسيحمل العملان مفاجآت عديدة للجمهور من "نيللي"؛ فـ في "اختفاء" تطل عليهم بـ"لوك جديد"؛ عبارة عن شعر مستعار أصفر قصير، ليتناسب مع شخصية "فريدة المنشاوي" التي تقدمها، وهي دكتور جامعية، تدرس في روسيا، ويتعرض زوجها "شريف عفيفي" وهي الفنان هشام سليم للخطف، وتستمر طول الـ30 حلقة في البحث عنه.



كما أن المسلسل سيكون بعيدًا عن "النكد"، كما وعدت "نيللي" جمهورها؛ وهو ما يعد مفاجأة غير متوقعة منها؛ خاصة وأنها تفننت على مدار السنوات الأخيرة في تقديم شخصيات حزينة في مسلسلاتها الرمضانية.

"اختفاء" بطولة: نيللي كريم، وهشام سليم، ومحمد ممدوح، وبسمة، وتأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

أما في "اعترافات خوخة"؛ فـ تجسد "نيللي" دورًا كوميديًا، من خلال شخصية "خيرية"، التي تعيش في عالمين متناقضين تمامًا؛ فـ في الواقع هي زوجة خجولة راضية تحب زوجها وعائلته، ولكنها في الخيال شخصية قوية غير راضية عن حياتها أو عن زوجها الذي يرمي المسئولية عليها، وهو ما يجعلها تتمرد على "السوشيال ميديا"، وتكتب مذاكرتها للجمهور الذي لا يعرف حقيقتها كاملة، باسم مستعار وهو "خوخة".

ويذاع "اعترافات خوخة" على إذاعة "نجوم إف إم" يوميًا في رمضان، ويشارك "نيللي" في البطولة الفنان محمد فراج، وهو تأليف مدحت العدل.