رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. هل ستكون نيللي كريم ضحية لـ«رامز جلال» في رمضان المقبل؟

نيللي كريم
نيللي كريم


على الرغم من حالة التكتم الشديدة التي يفرضها الفنان رامز جلال على برنامج المقالب الذي سيقدمه خلال الموسم الرمضاني المُقبل، إلا أنه انتشرت العديد من الأخبار عن تفاصيله وأسماء ضحاياه من الفنانين والمشاهير، والتي كانت من بينهم الفنانة نيللي كريم.

جاء ذلك بعدما "نيللي"، مؤخرًا، صورة جمعتها بـ"رامز"، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مع أخطر رجل في مصر.. طبعًا عرفتوا مين"، وهو ما جعل الكثيرون يخمنون أنها ستكون واحدة من ضيوفه ببرنامجه المنتظر.



وتلقت "نيللي"، على الصورة، العديد من التعليقات التي تضمنت سؤالها عن سر ظهورها مع رامز جلال، وهل ستكون ضيفه ببرنامجه أم لا، لكنها لم ترد على أي منها.

يذكر أن برنامج رامز جلال هذا العام سيكون بعنوان "رامز تحت التلج"، وسيتم تصويره في موسكو، وستقوم على استدراج الضيوف لتسجيل حلقة في برنامج رياضي بمناسبة صعود المنتخب المصري لكرة القدم لفعاليات كأس العالم 2018 في روسيا، وبعد انتهاء الحلقة يتم نقل الضيف في سيارة، لكنها تنزلق على الجليد، ويحيط به فجأة مجموعة من الدببة والنمور، ويخرج "رامز" من داخل ملابس على هيئة "دُب قطبي".

اقرأ أيضًا:

تسريب تفاصيل برنامج رامز جلال لرمضان المُقبل.. وهؤلاء أبرز ضحاياه