رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تسريب تفاصيل برنامج رامز جلال لرمضان المُقبل.. وهؤلاء أبرز ضحاياه

رامز جلال
رامز جلال


يستعد الفنان رامز جلال، خلال الفترة الحالية، لتجهيز لبرنامج المقالب الجديد، الذي يُقدمه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

ومن المقرر أن يحمل البرنامج عنوان "رامز تحت التلج"، وأن يتم تصويره في "موسكو"؛ خاصة وأن فكرته تقوم على استدراج الضيوف لتسجيل حلقة في برنامج رياضي بمناسبة صعود المنتخب المصري لكرة القدم لفعاليات كأس العالم 2018 في روسيا، وبعد انتهاء الحلقة يتم نقل الضيف في سيارة، لكنها تنزلق على الجليد، ويحيط به فجأة مجموعة من الدببة والنمور، ويخرج "رامز" من داخل ملابس على هيئة "دُب قطبي".

وسيكون نجم الكرة المصرية الأسبق مجدي عبد الغني هو "الطُعم"، الذي يستخدمه "رامز" للإيقاع بالضحايا.

ومن أبرز النجوم الذين سيكونون من ضحايا البرنامج؛ الراقصة الروسية جوهرة، والتي كانت تعلم أنه مقلب، بل وتقاضت أجرًا خاصًا نظير مشاركتها فيه، وهو نفس الحال بالنسبة للفنانة شيرين عبد الوهاب، فضلًا عن الفنانة ياسمين صبري، والفنان حمادة هلال.

فيما رفض الفنان محمد عبده الظهور في برنامج "جلال"، على الرغم من تقديم مبلغ مالي كبير له نظير ذلك؛ مبررًا ذلك بتاريخه العريق، إذ قال تعليقًا على الأمر: "مش أنا اللي أرمي تاريخي في الطين يا رامز".

كذلك يشارك مجموعة من لاعبي كرة القدم؛ ومنهم: "صالح جمعة، ومحمود كهربا، وسعد سمير، وعبدالله السعيد، ومحمود حسن تريزيجيه، ومحمد صلاح، ورمضان صبحي، وشريف إكرامي، وأحمد الشناوي، وحسام البدري".

أما عن أجور هؤلاء الضيوف؛ فـ سيكون الأجر المقرر لأغلب النجوم الكبار وخاصة الأجانب هو 22 ألف دولار، أي 400 ألف جنيهًا مصريًا، فيما يتم استثناء النجوم الأقل، ليقل أجرهم نسبيًا عن السابق.