رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف غموض العثور على جثة شاب خلف كنيسة مار جرجس بالقليوبية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

حالة من الفزع شهدها أهالى منطقة الخصوص لعثورهم على جثة شاب مصاب بطلق ناري خلف كنيسة مار جرجس بالقليوبية.

كان قسم شرطة الخصوص تلقى بلاغا بوجود جثة على عربة كارو لأحد الأشخاص مصاب بطلق ناري خرطوش بمنتصف الصدر خلف كنيسة ماري جرجس الزرايب بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة للمدعو "مدبولي. خ. م. م" 19 سنة عامل قمامة وميكانيكي سيارات ومقيم بدائرة قسم الخصوص، ملقاة على ظهرها ومدرجة بدمائها على عربة كارو خاصة بوالده ويرتدي ملابسه كاملة، ومصاب بطلق ناري فرد خرطوش بمنتصف الصدر ويوجد آثار احتراق البارود على ملابسه ولايوجد ثمة آثار إصابات أخرى.

وعثر بجوار الجثة على سلاح ناري مسدس خرطوش محلي الصنع عيار 12 مم وبداخله فارغ من ذات العيار وكذا طلقه من ذات العيار وعثر بملابسه علي سلاح أبيض "مطواه" قرن غزال من النوع شائع الاستعمال، وهاتف محمول، وحافظة نقوده وجميع متعلقاته الشخصية.

بسؤال شهود الواقعة، قرروا مشاهدة المجني عليه قبل الحادث جالسا على العربة الكارو بمفرده يدخن سيجارة. وبفحص هاتف المجني عليه تبين احتواؤه على بعض الصور له حاملاً السلاح المضبوط .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أنه حال قيام المجني عليه بتعبئة سلاحه بالذخيرة خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ أحدثت إصابته التي أودت بحياته. 

وبسؤال والد المتوفي أيد ذلك ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاة نجله جنائيا.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2047 إداري قسم الخصوص لسنة 2018، وجارى العرض على النيابة.