رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل عرضه.. كل ما تريد أن تعرفه عن الجزء الثاني من «الأب الروحي»

مسلسل الأب الروحي
مسلسل الأب الروحي 2



يعكف صناع الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، خلال الفترة الحالية، على تصوير المشاهد المتبقية منه؛ استعدادًا لعرضه على شاشة "DMC"، يوم 31 من مارس الجاري.

وستعرض الـ30 حلقة الأولى من الجزء الثاني فقط؛ نظرًا لأنه يُعرض 5 حلقات أسبوعيًا، وهو ما سيجعل من الصعب عرض المسلسل كاملًا قبل حلول شهر رمضان، على أن تعرض الـ30 حلقة المتبقية بعد عيد الفطر المُقبل.

"الأب الروحي 2" يضم نخبة من النجوم الجدد، الذين لم يشاركوا بالجزء الأول؛ أبرزهم: "عبير صبري، وسيمون، وحسن حسني، ومحمد نجاتي، ونشوى مصطفى، وراندا البحيري، ولطفي لبيب، وغنوة سليمان، وهادي الجيار، وحنان شوقي، ومحمد علي رزق، ومحمد رياض، وليلى حسين، وغفران ممدوح، والإعلامية إيمان أبو طالب، والراقصة دينا".

ومن المقرر أن تُقدم الفنانة نشوى مصطفى، دور "كحيلة"، التي تنتمي لـ"بدو سيناء"، وتظهر بدءًا من الحلقة الـ25 وحتى نهاية المسلسل، وأيضًا الفنانة هبة عبد الغني؛ إذ تُجسد دور "العمة كحلة".

ويُجسد الفنان لطفي لبيب دور "فتحي الرايق"، والفنان محمد علي رزق دور "عزيز"، الذي تعرض لمحاولة قتل في الحلقة الأخيرة بالجزء الأول.

ويُقدم الفنان محمد رياض دور ضابط شرطة يعمل في المباحث، ويتصدى لكل الخارجين عن القانون.

بينما يظهر الفنان هادي الجيار من خلال شخصية "هارون" وهو شيخ إحدى القبائل في مطروح، وتاجر سلاح، ويُجسد الفنان الشاب ياسين أبو رواش دور نجله، ويعمل بتجارة السلاح أيضًا.

الفنان أحمد خالد، يُقدم دور زوج شقيقة "هارون"، ويتولى مهمة إدارة شئون القبيلة أثناء غيابه، لكن يعترض عليه العديد من رجال القبيلة؛ لأنه شخص غير مسئول ويُفسد أمور القبيلة.

كذلك تظهر الفنانة غنوة سليمان، وهي شقيقة الفنانة أنغام، بدءًا من الحلقة الأولى وحتى الرابعة فقط، والفنانة سيمون خلال الثلاثين حلقة الأخيرة من المسلسل.

أما عن أبطال الجزء الأول؛ فـ ستشهد شخصيات العديد منهم تطورًا كبيرًا في الجزء الثاني؛ ومنهم: الفنان عزت أبو عوف، والذي يقدم دور رجل انتهازي يسعى للسيطرة على عائلة "العطار"، بعد وفاة "زين العطار"، الذي كان يقدم شخصيته الفنان محمود حميدة.

وسيظهر الفنان أحمد عبد العزيز، في الجزء الثاني، على الرغم من اختفاء الشخصية التي كان يجسدها في الجزء الأول، وهو نفس الحال بالنسبة للفنان مصطفى أبو سريع، وذلك بعد قتله بالجزء الأول.

كما ستشهد الحلقات الجديدة زواج الفنانة عايدة رياض، ومقتل الفنان الشاب عبد الرحمن رمضان على يد الفنان محمد نجاتي، وهو "موسى الجلاد"، والذي طُرد من دار الأيتام التي أسسها "زين العطار"، لكنه يعود إليها ويُقرر الانتقام.

فيما ستظهر عائلة جديدة اسمها "عائلة خديجة"، وتقف أمام عائلة "العطارين"، وتدخل معهم في مواجهات؛ للسيطرة على سوق السلاح، وبالفعل تنجح هذه العائلة في إضعاف عائلة "العطارين" والتخلص منهم تمامًا، حتى يستطيع الفنان محمد محمود عبد العزيز، إعادة التوازن لها من جديد، ورجوع سيطرتها على الأسواق مرة ثانية. 

"الأب الروحي" بطولة: محمود حميدة، ومحمود الجندي، وسوسن بدر، وميريهان حسين، ومي سليم، ووفاء سالم، وعايدة رياض، ودياب، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، بجانب النجوم الجدد.


اقرأ أيضًا: