رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل الجزء الثاني من «الأب الروحي».. وهذا الموعد النهائي لعرضه

الأب الروحي
الأب الروحي


نشوى مصطفى «بدوية».. ومحمد رياض «ضابط شرطة»


على قدم وساق، يستأنف صناع الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد المتبقية لهم بالعمل، وذلك في منطقة "شبرامنت"، بعد إجازة لمدة يومين، على أن ينتقلوا بعد 4 أيام إلى ديكور جديد.

وانتهى المخرج تامر حمزة، مؤخرًا، من تصوير أصعب مشاهد الأكشن بالمسلسل، بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر؛ وكانت عبارة عن عدد من مشاهد الحرق والقتل، وجمعت كل من الفنان أحمد عبد العزيز والفنان محمد عز وغيرهم.

ومن المقرر عرض المسلسل، بشكل نهائي، خلال الأسبوع الأول من شهر مارس المُقبل، على شاشة "DMC"، عقب انتهاء عرض حلقات مسلسل "أبو العروسة"، والذي يُعرض حاليًا على شاشتها.

"الأب الروحي 2" يضم نخبة من النجوم الجدد، الذين لم يكونوا بالجزء الأول؛ أبرزهم: "عبير صبري، وسيمون، وحسن حسني، ومحمد نجاتي، ونشوى مصطفى، وراندا البحيري، ولطفي لبيب، وغنوة سليمان، وهادي الجيار، وحنان شوقي، ومحمد علي رزق، ومحمد رياض، وليلى حسين، وغفران ممدوح، والإعلامية إيمان أبو طالب، والراقصة دينا، وجمال عبد الناصر، وشريف البيلي".

ومن المقرر أن تُقدم الفنانة نشوى مصطفى، دور "كحيلة"، التي تنتمي لـ"بدو سيناء"، وتظهر بدءًا من الحلقة الـ25 وحتى نهاية المسلسل.

ويُجسد الفنان لطفي لبيب دور "فتحي الرايق"، والفنان محمد علي رزق دور "عزيز"، الذي تعرض لمحاولة قتل في الحلقة الأخيرة بالجزء الأول، لكنه نجح في الهرب منها.

ويُقدم الفنان محمد رياض دور ضابط شرطة يعمل في المباحث، ويتصدى لكل الخارجين عن القانون.

بينما يظهر الفنان هادي الجيار من خلال شخصية "هارون" وهو شيخ إحدى القبائل في مطروح، ويعمل في تجارة السلاح، ويُجسد الفنان الشاب ياسين أبو رواش دور نجله، ويعمل بالمهنة نفسها.

الفنان أحمد خالد، يُقدم دور زوج شقيقة "هارون"، ويتولى مهمة إدارة شئون القبيلة أثناء غيابه، لكن يعترض عليه العديد من رجال القبيلة؛ لأنه شخص غير مسئول ويُفسد أمور القبيلة الداخلية.

كذلك تظهر الفنانة غنوة سليمان، وهي شقيقة الفنانة أنغام، بدءًا من الحلقة الأولى، وينتهي دورها في الحلقة الرابعة فقط، والفنان محمد نجاتي في دور "قاتل"؛ إذ تقع مواجهة بينه وبين الفنان عبد الرحمن رمضان، وتنتهي بقتله له.

أما عن أبطال الجزء الأول؛ فستشهد شخصيات العديد منهم تطورًا كبيرًا في الجزء الثاني؛ ومنهم: الفنان عزت أبو عوف، والذي يقدم دور رجل انتهازي يسعى للسيطرة على عائلة "العطار"، بعد وفاة "زين العطار"، الذي كان يقدم شخصيته الفنان محمود حميدة.

وسيظهر الفنان أحمد عبد العزيز، في الجزء الثاني، على الرغم من اختفاء الشخصية التي كان يجسدها في الجزء الأول.

"الأب الروحي" بطولة: محمود حميدة، ومحمود الجندي، وسوسن بدر، وميريهان حسين، ومي سليم، ووفاء سالم، وعايدة رياض، ودياب، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، بجانب النجوم الجدد.

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي للجزء الأول وتامر حمزة للجزء الثاني، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.