رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل جديدة عن «الأب الروحي 2».. وهذا موعد عرضه

الأب الروحي 2
الأب الروحي 2


على قدم وساق، يستأنف صناع الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الأخيرة المتبقية لهم، بإحدى الفيلات على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوي، استعدادًا لعرضه مطلع شهر مارس المُقبل على شاشة "DMC".

وتجمع هذه المشاهد كل من الفنانة حنان شوقي والفنان هادي الجيار والفنانة الشابة غفران محمد والفنانة وفاء سالم وغيرهم.

ويُجسد الفنان هادي الجيار، في المسلسل، دور  "هارون" وهو شيخ إحدى القبائل في مطروح، بينما تُقدم الفنانة غفران محمد دور فتاة اسمها "شهد"، وتستكمل وفاء سالم دور "زينب العطار"، الذي كانت تقدمه بالجزء الأول.

وكانت أسرة المسلسل، انتهت -مؤخرًا- من تصوير عدد من مشاهد الأكشن الصعبة بمنطقة وادي النطرون، والتي استغرقت 10 أيام متتالية.


"الأب الروحي" بطولة: محمود حميدة، ومحمود الجندي، وسوسن بدر، وميريهان حسين، ومي سليم، ووفاء سالم، وعايدة رياض، ودياب، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، بجانب مجموعة من النجوم الجدد؛ منهم: "سيمون، وحنان شوقي، ومحمد نجاتي، وراندا البحيري، وعبير صبري، وحسن حسني، ومحمد رياض، والراقصة دينا، والإعلامية إيمان أبو طالب"، وغيرهم.

المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي للجزء الأول وتامر حمزة للجزء الثاني، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.