رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل انتحار «ربة منزل» بالقليوبية.. و«السحر والشعوذة» كلمة السر

انتحار ربة منزل -
انتحار ربة منزل - أرشيفية

أقدمت ربة منزل في العقد الرابع من عمرها على الانتحار بإلقاء نفسها في الرياح التوفيقي عند المنطقة المارة بقرية أمياي مركز طوخ؛ وذلك بسبب خلافات مع زوجها وقيامه بإحضار دجالين لتحضير الجن لها متهمًا إياها بالجنون.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز طوخ، بلاغ بالعثور على جثة سيدة، ألقت بنفسها داخل الرياح التوفيقي.

وبانتقال اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، لموقع الحادث، تبين أن الجثة لسيدة تدعى «أسماء. ب. ك» 37 سنة، ربة منزل، أم لثلاث أطفال، لقيت مصرعها غرقًا بعد ما ألقت نفسها في الرياح التوفيقي بقرية أمياي التابعة لدائرة المركز.

وبإجراء التحريات، تبين أن السيدة ألقت نفسها في المياة لوجود خلافات أسرية مع زوجها بسبب شجارهما الدائم ولجوئه للدجالين لتحضير الجن والأعمال السفلية واتهامه لها بالجنون.

تم نقل الجثة إلى مستشفى طوخ، وبإخطار النيابة العامة، قرر المستشار أحمد الميهي رئيس نيابة طوخ، تشريح الجثة؛ لبيان سبب الوفاة، وذلك بعد إفادة مفتش الصحة بمستشفى طوخ بعد معاينة الجثة، انه يوجد أثار دماء بالأنف وعدم استطاعته تحديد سبب الوفاة.

وقرر المدعو «ياسر. ح» زوج المتوفية، أن زوجته تركت المنزل، وكتبت ورقة طالبت فيها بعدم البحث عنها وأنها ستقوم بالانتحار، وأضاف إلى أن يوم الحادث نشبت مشاجرة بينهم فقام على إثرها بالتعدي عليها بالضرب، وترك المنزل، وبعودته مرة أخرى لم يجدها ووجد تلك الورقة.