رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل أحداث وأدوار أبطال مسلسل "أرض جو" لـ "غادة عبد الرازق"

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق


يستعد فريق عمل مسلسل «أرض جو»، خلال الفترة الحالية، لبدء تصوير أولى مشاهد العمل، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.


تبدأ أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بخطف الفنانة غادة عبد الرازق، التي تعمل مضيفة طيران، الطائرة التي تعمل على متنها، وبداخلها 200 راكب، تحت تهديد السلاح، حتى تتحول الحادثة إلى قضية رأي عام، تشغل بال وسائل الإعلام العربية والغربية، وهو ما يدفع الأجهزة الأمن الدولية إلى التفاوض مع الخاطفة وتلبية رغباتها؛ لفك أسر المخطوفين دون وقوع خسائر.


ويُجسد الفنان عبد العزيز مخيون دور والد الفنانة غادة عبد الرازق، حيث يظهر طول الأحداث على "كرسي" متحرك، بعد إصابته بشلل رباعي منعه من الحركة، وقد حل بديلًا للفنان إبراهيم نصر، الذي اعتذر عن عدم المشاركة في العمل؛ بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.


فيما يُجسد الفنان أحمد عبد الوارث، دور صاحب شركة الطيران، التي تعمل بها "غادة"، وتُقدم الفنانة مها أبو عوف دور "عمة" الفنانة غادة عبد الرازق، أما الفنان أحمد فهمي فسيكون هو بطل العمل.


ويواصل المؤلف محمد عبد المعطي والمخرج محمد جمعة، على قدم وساق، إنهاء كل التعاقدات مع باقي فريق العمل، على أن يبدأ التصوير نهاية شهر يناير الجاري، بعد الانتهاء من معاينة الديكورات الداخلية والخارجية وكتابة باقي السيناريو.