رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر اعتذار إبراهيم نصر عن مسلسل "أرض جو" لـ"غادة عبد الرازق"

إبراهيم نصر
إبراهيم نصر


اعتذر الفنان الكوميدي إبراهيم نصر، عن عدم المشاركة في مسلسل "أرض جو" للفنانة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.


جاء اعتذار إبراهيم، عن العمل؛ بسبب إصابته بوعكة صحية، ما دفعه للخروج من فريق العمل، والمقرر بدء تصوير أول مشاهده بعد غد الثلاثاء.


ويواصل كل من المخرج محمد جمعة والمنتج تامر مرسي، خلال الفترة الحالية، عقد جلسات عمل مكثفة؛ للبحث عن فنان بديل لـ "إبراهيم نصر"، ليقدم دور والد الفنانة غادة عبد الرازق، حيث يفاضلون بين عبد العزيز مخيون وأحمد فؤاد سليم، لكن لم يُحسم الأمر حتى الآن.


"أرض جو" بطولة كل من: غادة عبد الرازق، وأحمد فهمي، ومها أبو عوف، ومحمد كريم، والتونسية فريال يوسف، وأحمد العوضي، وعبد الرحمن أبو زهرة، ونادية خيري، ويوسف عثمان، ومؤمن نور، ومراد مكرم، وعمرو صالح، وهو من تأليف محمد عبد المعطي.


وتدور أحداث المسلسل حول حادثة خطف طائرة مصرية، وعلى متنها 211 راكبًا، على يد غادة عبد الرازق، التي تعمل مضيفة طيران بها، وتتحول هذه الحادثة إلى قضية رأي عام، تشغل وسائل الإعلام سواء العربية أو الغربية، الأمر الذي يدفع أجهزة الأمن الدولية إلى مساومة الخاطفة وتنفيذ رغباتها؛ حفاظًا على سلامة الركاب.


يذكر أن آخر أعمال إبراهيم هو فيلم "إكس لارج" للفنان أحمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم، الذي عُرض عام 2011، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج شريف عرفة.


اقرأ المزيد: