رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميريهان حسين لـ"النبأ": سعيدة بمهرجان بلدي.. وأوشكت على الانتهاء من تصوير أعمالي المقبلة

ميريهان حسين
ميريهان حسين


حضرت الفنانة ميريهان حسين، حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38، الذي أُقيم بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، وتألقت كعادتها على السجادة الحمراء بفستان شفاف باللون الذهبي.


وعبرت الفنانة لـ"النبأ" عن سعادتها بالمهرجان هذا العام، وإن مشاركتها ودعمها لمهرجان بلدها أهم من أي شيء آخر، وعن سبب تأخرها عن الحفل، قالت إن الزحام كان السبب الرئيسي، وإنها كانت تريد بالطبع أن تكون أول الحاضرين، ولكنها لم تستطع.


وعن أعمالها المُقبلة، صرحت "ميريهان" بأنها تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "السبع بنات" و"الأب الروحي"، وأكدت إنها أوشكت على الانتهاء تمامًا في أقرب وقت من تصوير مشاهدها في العملين.


وتُشارك في مسلسل "السبع بنات" مع كل من الفنانة إيمان العاصي، وريم البارودي، وعلا غانم، وفريال يوسف، وحجاج عبد العظيم، وحسام الجندي، وأحمد فؤاد سليم، وتارا عماد، ودنيا المصري، وأحمد عصام، وأحمد صيام، وعبير منير، وخالد حجاج عبد العظيم، وهو تأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.


بينما مسلسل "الأب الروحي" فتُشارك في بطولته إلى جانب كل من سوسن بدر، ومحمود حميدة، وأحمد فلوكس، وعايدة رياض، ومي سليم، وإيهاب فهمي، وصلاح عبدالله، وسيمون، وأحمد عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.