رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 24 ساعة.. قطع المياه عن عدة مناطق بأسوان غدًا

قطع المياه في أسوان
قطع المياه في أسوان

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، قطع مياه الشرب لمدة 24 ساعة عن عدة مناطق بمدن ومراكز المحافظة غدًا السبت 11 مايو، بسبب إصلاحات.

وأوضحت الشركة، أنه نظرًا لتنفيذ أعمال الربط وإدخال خط مياه الشرب الناقل الجديد قطر 800 مللي المغذي لرافع وادي العرب، قورتة – نصر النوبة، الخدمة ضمن مبادرة «حياة كريمة»، الأمر الذى سيترتب عليه قطع المياه عن عدة مناطق.

الأماكن التي ستقطع عنها مياه الشرب غدا

وذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، أن المناطق التي ستقطع عنها المياه غدًا هي: «مدينة نصر النوبة والقرى التابعة لها – مجلس قروى المالكي – مجلس قروي عنيبة والديوان – وقورتة ثالث – وقورتة أول – والمنشية – ونجع العرب»، وذلك اعتبارًا من الساعة السادسة من صباح غدا السبت 11 مايو، وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى الأحد الموافق 12 مايو.

قطع مياه الشرب عن منطقة الشيخ محمود

كما أعلنت شركة مياه الشرب، أنه نظرًا لتنفيذ أعمال مشروع صرف صحي شمال وجنوب مدينة إدفو «منطقة الشيخ محمود»، سيجري قطع المياه عن منطقة الشيخ محمود وذلك لمدة ثلاث ساعات اعتبارًا من الساعة التاسعة من مساء غدا السبت، وحتى الساعة الثانية عشر من ظهر نفس اليوم.

وأهابت شركة مياه الشرب، بالمواطنين وجهات الخدمات المعنية بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياة قبل الفترة المحددة.

في سياق أخر، أعلنت مؤسسة حياة كريمة، تعمير 9 بيوت في غرب أسوان بمساعدة المتطوعين من شباب المؤسسة، في الإطار التنموي الذي تقوم به المؤسسة بمختلف المحافظات.

جهود حياة كريمة
وأوضحت حياة كريمة في منشور عبر صفحتها الشخصية، أن المؤسسة استطاعت أن تنبي وتعمر 9  بيوت في غرب أسوان بأيادِ الجدعان من متطوعي حياة كريمة، قائلة: «المرة دي قدرنا نبني ونعمر 9 بيوت في غرب أسوان، بأيادي الجدعان من متطوعي مؤسسة حياة كريمة».

وشددت على استكمال دورها التنموي في مختلف المحافظات، وأنها ستستمر في التعمير، ومساندة الأسر الأكثر احتياجا في مختلف الأماكن، موجهة الشكر للمتبرعين والمتطوعين، على ثقتهم في المؤسسة، مضيفة: «بحضراتكم الخير بيكبر ويزيد».