رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المخدرات لحست نفوخه».. حسناء تطلب طلاق الضرر داخل محكمة الأسرة

دعوى طلاق
دعوى طلاق

«المخدرات لحست نفوخه، تصرفاته غريبة وعايشة في إهانة طول الوقت»، كلمات روتها الزوجة "حسناء. ك"، مليئة بتفاصيل مؤلمة،  مبررة دعواها لطلاق الضرر ضد زوجها أمام قاضي محكمة الأسرة، بأن الحياة بينها وبين شريك حياتها أصبحت شبه مستحيلة بسبب تصرفاته غير المبررة وإهانته لها لتعاطيه المواد المخدرة.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أنهاتزوجت تقليديا بصحيح العقد الشرعي، لتبدأ بعد المعاناة مع زوجها منذ بداية الزواج لاكتشافها تعاطيه المواد المخدرة، وتصرفاته غير الأخلاقية تجاة الفتيات والجيران كما ادعت،  «بيشرب مخدرات مع أسوأ أصحاب في الدنيا، حاولت معاه كتير عشان يبطل مرات بس مفيش فايدة عشان كده رفضت أخلف منه».

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها أخفت عن شريك حياتها تعاطيها دواء لتمتنع عن الإنجاب منه، لتعاطيه المواد المخدرة، وخاصة عندما أخبرها الجيران بأن زوجها يعاكس الفتيات في الشارع،  «لما عرف إني مش عاوزة أخلف منه، اعتدى عليا بالضرب، ولما حاولت أهرب منه واستغيث بوالدي خطف تليفوني وكسره قدامي عيني».

وأشارت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أنها ظلت تستغيث بالجيران حتى كسروا عليها الباب، وأنقذوها منه لتفر هاربة إلى مسكن والديها،  «أنا كنت عيشت يومين رعب بعد ما عرف إني باخد علاج منع الخلفة، كنت خلاص بطلع في الروح وحسيت إني خلاص مش هشوف الدنيا تاني».

لذا قررت الزوجة اللجوء إلى محكمة الأسرة، لإقامة دعوى طلاق للضرر ضد زوجها متعاطي المخدرات.